: آخر تحديث

جومانا بوعيد تقدّم حفلات هلا فبراير

nbsp; محمد عبد الرحمن من القاهرة: الإعلامية اللبنانية الشهيرة جومانة بوعيد تتواجد حالياً في الكويت حيث ستقدم على الهواء مباشرة مجموعة من حفلات مهرجان quot;هلا فبراير quot;الذي ترعاه روتانا وتنقل فعالياته يومياً قناة روتانا موسيقى، وفي اتصال معها، قالت جومانا أنها قررت عرض حلقة رجاء نجمة برنامج إكس فاكتور يوم الأحد المقبل بدلا من الخميس بسبب مهرجان quot;هلا فبراير quot;أيضاً، مشيرة إلى أن ستشهد العديد من الفقرات وسيشارك فيها الملحن وليد سعد المعروف بندرة إطلالته الإعلامية، وسيقدم وليد مفاجأة تخص الفنان الكبير جورج وسوف .

من جهة أخرى لم يتحدد بعد موعد بث حلقة quot;مع حبيquot; التي صورتها جومانة مع الفنانة لطيفة، لكنه سيكون خلال الأسبوع الأخير من الشهر الجاري وستبث الحلقة على جزئين في يومين متتالين، وتم تصويرها في عدة دول عربية كذلك على الطائرة التي استقلتها لطيفة من بيروت إلى القاهرة .

وكانت جومانة قد زارت مصر مرتين في شهر واحد، حيث قدمت المؤتمر الصحفي للفنانة لطيفة، ثم شاركت في المؤتمر الصحفي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب .



عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.