محمود الخطيب من عمان: يحيي الفنان المصري الشاب حمادة هلال، مساء الخميس 12/7/2007، على المدرج الروماني بالعاصمة الاردنية عمان، حفلا غنائيا ساهرا ضمن فعاليات البرنامج الفني لمهرجان شبيب للثقافة والفنون، الذي اعلن عنه الاربعاء الماضي في مؤتمر صحفي.
ويشارك في المهرجان الذي يقام برعاية الاميرة عالية بنت الحسين مجموعة من الفنانيين الاردنيين والعرب، فضلا عن مجموعة من النشاطات التي تهدف لاشراك المجتمع المحلي في الفعل الثقافي والفني.
ومن ابز الفعاليات المشاركة، مسرحية الثنائي الكوميدي الاردني حسن سبايلة ورانيا اسماعيل في مسرحية quot;دبابيس زعل وخضرةquot; التي ستعرض الخميس 12/7 على خشبة المركز الثقافي الملكي.
ويحيي الفنانون quot;احمد الوردي وبشير غزالي وجاسم الغريب ومنير العاشق وعلي البغداديquot; بقيادة الموسيقي حميد، سهرة عراقية مساء الجمعة 13/7 على المدرج الروماني في عمان، وسيكون الفنان الشعبي حسين السلمان والفرقة الاردنية للفلكلور الشعبي نجوم سهرة المرج الروماني مساء السبت14/7، وسيختتم الفائز بالدورة الاخيرة لمهرجان الاغنية الاردنية وممثل الاردن في برنامج العندلبب من يكون يوسف كيوان فعاليات المهرجان في امسية يحتضنها المدرج الروماني ايضا مساء الاحد 15/7/2007.