إيلاف: نفت الفنانة كارول سماحة ما شر في بعض الصحف عن ظهورها في شوارع القاهرة برفقة عدد من الحراس الخاصين، مما سبب حالة فزع لدى بعض المارة ، كذلك نفت ما كتب عن مشاركتها في الجزء الثاني من quot;مسلسل quot;رجال الحسم quot;الذي أخرجه نجدة أنروز. إضافة إلى اخبار عدّة غير صحيحة نشرت عنها في الفترة الأخيرة وقد وزع المكتب الإعلامي لكارول بيانًا جاء فيه:

تناولت بعض الوسائل الإعلامية في الآونة الأخيرة مجموعة من الاخبار الملفقة والمشوهة والمغلوطة، طالت النجمة كارول سماحة.حيث نُشر خبر كاذب عن ظهورها في شوارع القاهرة مصحوبة بعدد كبير من المرافقين ما أثار الفزع لدى المارة...في وقت يعرف كل من تابع مسيرة كارول عدم حبها للمظاهر ومحافظتها على تواضعها وبساطتها رافضة خلق أي حاجز يفصلها عن الجمهور.
من جهة أخرى أكدت بعض الأقلام خطأ مسألة مشاركتها في الجزء الثاني من quot;رجال الحسمquot;. إلا أنه غير وارد في الوقت الحالي إرتباطها بأي عمل تلفزيوني.
أضف الى أنه ورد ضمن خبر إختصر مضمون حلقة quot;اللعب مع الكبارquot; االتي أطلت من خلالها كارول سماحة، بعض التفاضيل المحرفة التي نسبت اليها، ومنها إحتمال إعتزالها الفن في حال طلب منها الحبيب. وتجدر الإشارة أنه لم يحدث أن تطرقت الحلقة الى الموضوع لا من قريب ولا من بعيد. ويبقى ما ورد تحاليل لا تمثل أبدًا رأيها الخاص.