لندن, بريطانيا: تردد ان ملك البوب الأميركي مايكل جاكسون يحارب سراُ سرطان الجلد الذي اكتشفه الأطباء بعدما لاحظوا وجود بقع غريبة على رقبته ووجهه.
وكشفت صحيفة quot;الصنquot; البريطانية ان إصابة النجم البالغ من العمر 50 سنة شخصت قبل فترة وجيزة بعد ملاحظة بقع على رقبته وخلايا غريبة يمكن أن تتحول إلى سرطانية على وجهه.
لكن الصحيفة أكدت ان مرض جاكسون قابل للعلاج وسوف يكون مستعداً بشكل كامل لإحياء سلسلة حفلاته التي طال انتظارها في ميدان quot;أو 2quot; في العاصمة البريطانية لندن ابتداء من تموز/يوليو المقبل.
ونقلت الصحيفة عن مصدر لم تحدده quot;أظهرت فحوص مايكل وجود بقع سرطانية على جسمه بالإضافة إلى تكون خلايا يمكن أن تتحول إلى سرطان على وجهه، وكان في البداية قلقاً جداً لكنه اطمأن بعدما قال له الأطباء ان شفاءه ممكن وسوف يتعافىquot;.
وأضاف المصدر quot;مايكل يتوق لحفلاته وهو مصمم على إذهال معجبيه في كل حفل وانه مصر على الخضوع لأي علاج كي يكون مستعداً للحفلات التي ستقام في موعدهاquot;.
وذكرت الصحيفة ان جاكسون، الذي شوهد مرارا يزور طبيب جلد في بيفرلي هيلز واضعاً قناعاً على وجهه علم بإصابته في الشهر الماضي.
وشوهد جاكسون في 22 نيسان/أبريل الماضي في مركز quot;سيدرو سينايquot; الطبي في لوس أنجلس الذي يحتوي على مختبر متخصص لإجراء فحوص للأمراض السرطانية.
وكشفت الصحيفة ان الأرجح أن يكون الدكتور رالف ماسي الحائز على جوائز في الجراحات االتجميلية وعلاج السرطان هو الطبيبب المعالج لمايكل جاكسون.