طمأنت مي إبنة&الفنان نور الشريف جمهوره&على صحته، وذلك برسالة&كتبتها عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك"، فيما&أكدت على أنهم متواجدين في المنزل وأن والدها قد أرهقه السفر من طول المسافة بين الولايات المتحدة والقاهرة.


القاهرة: حسمت مي&إبنة الفنان نور الشريف&الجدل الذي خلقته عودته على متن طائرة خاصة مجهزة طبياً وانتقاله من المطار بسيارة إسعاف الأسبوع الماضي، حيث نفت كل&الشائعات حول حالته الصحية التي وصفها البعض بالمتأخرة للغاية، فيما تردد أنه يعيش أيامه الأخيرة وجاء في الطائرة ليموت على أرض مصر مثلما كان يتمنى دائما وسط أهله.

وكانت الأخبار والشائعات قد تفاقمت&بسبب غياب رد الأسرة على الصحافة وعدم توضيحهم للتساؤلات حيث التزمت&ابنتيه سارة ومي وطليقته الفنانة بوسي التي ترافقه دائماً الصمت ما أدى لزيادة حالة الجدل حتى خرجت ابنته مي عن صمتها أمس في تدوينة قصيرة كتبتها عبر حسابها على "فيسبوك" تكشف فيها حقيقة مرض والدها.

وقالت مي في تدوينتها "الحمد لله علي حب الناس لوالدي. اللي يحبه ربنا يحبب فيه خلقه. شكرا لكل من سأل عن أبويا و دعا له، هو الحمد لِلَّه بخير و صحة جيدة، احنا كنا في فحص طبي عادي و ارهق من الرحلة الطويلة، احنا في مصر وبالمنزل لقطع الأخبار المفبركة، شكرا جزيلا لمظاهرة الحب الجميلة، ومن يريد ان ينشر هذا الكلام..يتفضل لكم كل الحب نور الشريف".

هذا ونشرت مي صورة&تجمع&المراحل العمرية المختلفة لوالدها مع تدوينتها القصيرة، بينما&علق أصدقائها والمتابعين عليها&بالدعاء لوالدها بالشفاء.

&