لاقت الصور، التي نشرت للملك المغربي محمد السادس على موقع فايسبوك، متابعة كبيرة وعددًا من التعليقات، كان اغلبها للتعبير عن السعادة بتماثله للشفاء.


الرباط: ألهبت صور جديدة للعاهل المغربي الملك محمد السادس، التقطت له في أبوظبي، موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".
وأخذت الصورة الأولى للملك محمد السادس مع مغربي يتحدر من مدينة آسفي، في حين كانت الصورة الثانية له مع فتاة ترتدي العباءة الخليجية.
وكان الملك يتجول في بهو أحد المحلات التجارية الراقية في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، عندما طلب منه مواطنون التقاط صور معه.
وببساطته المعهودة استجاب الملك لطلبهم على الفور، وأخذ صورًا تذكارية معهم.
&
تعليقات على الصور
وأثار نشر الصور العديد من التعليقات على موقع "فايسبوك"، والتي ركزت جميعها على سعادتها بتماثل الملك للشفاء، بعد وعكة صحية أرغمته على تأجيل زيارته إلى الصين.
وجاء في بعض هذه التعليقات: " الله يحفظو. طول ما ملكنا بخير وبصحة وسلامة، فأحوال شعبه وشبابه وبناته بخير وسلام. الحمد لله على سلامته".
كما جاء في تعليق مواطن أردني: " منوور ملك المغرب للمغرب.. بحب هالملك انا ليش ما بعرف".
&
وعكة صحية
وكان الملك محمد السادس أجّل زيارته إلى الصين الشعبية، أخيرًا، بسبب وعكة صحية ألمت به.
وكان بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة بالمغرب، أعلن عن إرجاء زيارة رسمية للملك محمد السادس إلى الصين، كانت مقررة في 27 (نوفمبر) تشرين الثاني الماضي، بسبب إصابته بأنفلونزا حادة. وذكر البلاغ، الذي عممته وكالة المغرب العربي للأنباء، قبل أيام، أن الملك محمد السادس يعاني من أعراض زكام حاد مصحوب بحمى بلغت 39.5 درجة، مضاعفة بإلتهاب في الشعب الهوائية.&
&
أول ظهور بعد المرض
وأول ظهور للعاهل المغربي، بعد الوعكة الصحية، كان في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث حضر&برفقة الأمير مولاي رشيد، والأمير مولاي إسماعيل، أول أمس الثلاثاء، الاستعراض الذي نظمته دولة الإمارات، بمناسبة تخليد يومها الوطني الثالث والأربعين.
&