الرياض: وصل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إلى العاصمة السعودية الرياض، مساء اليوم، للاطمئنان على صحة العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.
&
وكان في مقدمة مستقبلي الرئيس المصري بمطار قاعدة الرياض الجوية الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين.
&
كما كان في استقباله أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز وسفير مصر لدى المملكة عفيفي عبدالوهاب، وقائد قاعدة الرياض الجوية المكلف اللواء طيار ركن محمد سعيد الغامدي، ونائب مدير شرطة منطقة الرياض اللواء سليمان محمد السديس، وعدد من المسؤولين ومندوب عن المراسم الملكية.
&
عقب ذلك توجه السيسي بصحبة الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود لقاعة التشريفات في استراحة قصيرة. ثم صحبه ولي ولي العهد، في موكب رسمي لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني.
&
ضم الوفد الرسمي المرافق للرئيس المصري وزير التخطيط الدكتور أشرف العربي، ووزير التنمية المحلية عادل لبيب، ووزير البترول المهندس شريف إسماعيل، ووزير الإسكان الدكتور مصطفى متبولي، ووزير الكهرباء الدكتور سالم شاكر، ووزير الخارجية سامح شكري، ومدير مكتب رئيس الجمهورية اللواء عباس مصطفى كامل.

هذا وأذاع التليفزيون السعودي، لقطات من لقاء، ولي العهد السعودي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والرئيس السيسي، مساء اليوم الإثنين، عقب زيارة الأخير لمدينة الملك عبد العزيز الطبية في الرياض، للاطمئنان إلى صحة العاهل السعودي.
&
وكان في استقبال السيسي، عند وصوله المدينة الطبية، الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد؛ والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، والأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، والأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز، نائب وزير الخارجية، والأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي، والأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.
&
فيما أعرب الرئيس السيسي، عن تمنياته لخادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل وموفور الصحة والعافية. وكان السيسي، قد توجه إلى الرياض في زيارة مفاجئة الإثنين، عقب انتهاء زيارته إلى الإمارات للمشاركة في فعاليات قمة طاقة المستقبل التي تستضيفها أبوظبي.

لاحقا غادر السيسي المملكة العربية السعودية متوجها إلى مصر مساء اليوم الاثنين وكان في وداعه في مطار قاعدة الرياض الجوية الامير مقرن بن عبدالعزيز صاحب السمو الملكي وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين.
&
كما كان في وداع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة عفيفي عبدالوهاب، وقائد قاعدة الرياض الجوية المكلف اللواء طيار ركن محمد سعيد الغامدي، ونائب مدير شرطة منطقة الرياض اللواء سليمان محمد السديس، وعدد من المسؤولين، وأعضاء السفارة المصرية في الرياض ومندوب عن المراسم الملكية.
&
يذكر أن الملك عبدالله بن عبدالعزيز& قد تم إدخاله المستشفى قبل أسابيع قليلة وذلك بعد تعرضه لإلتهابات في الحلق إضطرت الجهاز الطبي لإجراء عملية وتركيب قصبة هوائية للمساعدة على عملية التنفس الطبيعية وإستكمال العلاج تحت الرعاية والإشراف.