قررت اللجنة العليا المنظمة لمعرض وندوات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله «الفهد .. روح القيادة»، تمديد فترة إقامته حتى يوم 29 جمادى الآخرة، الموافق 18 نيسإن (إبريل) 2015.


إيلاف - متابعة: قال الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود رئيس اللجنة التنفيذية، إن تمديد أيام المعرض يأتي استجابة لرغبة الناس وتلبية لطلبهم، أضاف: "رغبة الناس لا يقال لها إلا "أبشروا.. حباً وكرامة"، هذا المعرض أقيم من أجلهم، وللتعريف بأحد ملوك بلادهم وقادتها العظام، ولذا كان أقل حقهم علينا كلجان منظمة أن نلبّي رغبتهم في زيادة أيام المعرض"، شاكرًا "رئيس اللجنة العليا وأعضائها الكرام لموافقتهم على التمديد".

وقد قررت اللجنة مدّ المعرض، نظرًا إلى الإقبال الشديد عليه، والطلبات الكثيرة التي تقدم بها أصحابها إلى اللجنة التنفيذية عبر وسائل الاتصال المتاحة على مواقع التواصل الإجتماعي، أو المعلنة على موقع المعرض الإلكتروني، مبدين رغبتهم في زيادة أيام المعرض حتى يتسنى لهم الحضور.

وتجاوز عدد زوار معرض "الفهد .. روح القيادة" في يومه العاشر ما يزيد على 30 ألف زائر من مختلف شرائح المجتمع، علمًا بأن اليوم الأول كان مخصصًا لحفل الافتتاح الذي رعاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وافتتح خلاله المعرض، ودشّن موسوعة الملك فهد التي أعدتها "دارة الملك عبدالعزيز" في 10 مجلدات، ويوم الجمعة كان مخصصًا لحفل النساء برعاية الأميرة لطيفة بنت عبدالعزيز آل سعود.