&عبد الرحمن بدوي: قُتل مواطن سعودي وأصيب خمسة آخرون، جراء سقط قذائف حوثية على مدينة نجران الحدوية اليوم الثلاثاء، بينما قصف طيران التحالف موقعا لميليشيات الحوثيين في تعز، وسيطرت المقاومة الشعبية اليمنية على منطقة الويح &في محافظة الضالع بعد عملية نوعية.
&
&وأفاد الدفاع المدني السعودي أن المصابين يخضعون للعناية اللازمة في المستشفى ويتلقون العلاج.&
&
وفي سياق متصل صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية بأنه صباح اليوم تعرضت فرقة من الأدلة الجنائية وإزالة المتفجرات في شرطة منطقة نجران أثناء قيامها بتنفيذ مهامها لمعاينة وإزالة عدد من المقذوفات العسكرية بحي رجلا السكني بمدينة نجران، لمقذوف عسكري من داخل الاراضي اليمنية نتج عنه مقتل النقيب مشهور بن مانع القحطاني وإصابة ثلاثة من زملائه ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
&
وقصف طيران التحالف العربي اليوم، موقعاً عسكرياً سيطر عليه "الحوثيون" في محافظة تعز، تزامناً مع&مواجهات بين "المقاومة الشعبية"، وعناصر تابعة للميليشيات في مأرب، حيث شنت قوات التحالف ثلاث غارات على موقع العروس العسكري الواقع في جبل صبر المطل على مدينة تعز، مما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى من الحوثيين، الذين سيطروا على الموقع الجمعة الماضية، بعد أن كان تحت سيطرة عناصر "المقاومة الشعبية" الموالية للشرعية.
&
وواصلت المقاومة الشعبية في الضالع تقدمها وسيطرت على بقية المواقع، التي لا تزال تقبع تحت سيطرة القوات الموالية لصالح والحوثيين .
&
وحسب مصادر صحفية محلية، &فإن المقاومة الشعبية تمكنت من السيطرة على منطقة الويح بعد عملية نوعية نفذتها المقاومة بالضالع استهدفت عمارة يتمركز بها مسلحي الحوثي وصالح ، كما تمكنت من قتل 7 من مسلحي الحوثي فيما أسرت 5 آخرين ولا تزال هناك مواجهات عنيفة بمختلف الأسلحة تدور حالياً بين المقاومة الشعبية والحوثيين بمنطقة السودا .
&
وكان رئيس هيئة الأركان في الجيش اليمني محمد المقدشي قد دعا "جميع أبناء المحافظات اليمنية الى النفير العام والتصدي الجاد لنصره المقاتلين في جبهات القتال لتحرير المحافظة تلو المحافظة حتى يتم تطهير أخر محافظه من شر هذا السرطان الخبيث"، في إشارة منه الى مليشيا الحوثي وصالح , وأعلن المقدشي تحرير 99% &من محافظه الضالع , مؤكداً ان ما تبقى في المحافظة هي عمليه تمشيط وتعقب لمليشيات الحوثي وأتباع صالح.
&
وأضاف رئيس هيئة الأركان في منشور له على صفحته في "فيسبوك" ان قيادة الجيش الشرعي على تواصل مستمر مع جميع المحافظات ، مشيرا إلى أن &جميع المحافظات ستثور وستزلزل الطغاة من صعده حتى عدن .
&وسيطرت المقاومة الشعبية أمس على معسكرات كبيرة ومهمة بالضالع كان من أبرزها معسكر 33 مدرع .
&
&
&