: آخر تحديث
خلال تدشينه مشاريع محافظة العلا

الأمير محمد بن سلمان: نحن امتداد لـ«الدولة السعودية الثالثة»

أكد ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، أن مشروعات العلا التي دشنها اليوم الأحد في العلا، مقياسًا بالإنجازات المرتقبة في المملكة حتى 2022 "لا شيء".

وردًّا على سؤال وجهته إعلامية قناة إل دي سي، هل نحن بحضرة الدولة السعودية الرابعة بكل التغيرات الجميلة التي نراها أجاب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان: "نحن امتداد الدولة السعودية الثالثة".

ودشن الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، مساء اليوم الأحد، مشاريع محافظة العلا كجزء من سلسلة من المشاريع الإستراتيجية الرئيسية التي تقوم بھا الھيئة الملكية لمحافظة العلا.

وأقامت الهيئة الملكية لمحافظة العلا اليوم حفل تدشين "رؤية العلا" للإعلان عن خطتها الرامية إلى تطوير العلا بطريقة مسؤولة لتحويلها إلى وجهة عالمية للتراث، مع الحفاظ على التراث الطبيعي والثقافي في المنطقة بالتعاون مع المجتمع المحلي وفريق من الخبراء العالميين، حيث حضر حفل تدشين رؤية العلا نخبة من كبار المسؤولين والمستثمرين المحليين والدوليين، بالإضافة إلى شخصيات فنية وثقافية عامية، وخبراء عالميين في التراث والطبيعة.


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. المشاريع الاقتصاديه لا تكفي .. والانفتاح بدون معايير ليس حلا
عدنان احسان- امريكا - GMT الإثنين 11 فبراير 2019 18:25
الخوف علي مستقبل السعوديه - من الانفتاح علي التجارب الحضاريه الاخرى بدون معايير ..هو الاهم - من مساله النهوض الاقتصادي .... والمملكه شهدت قفزة حضاريه في عهد الملك الشهيد - فيصل رحمه الله ...وكانت نموذجا حضاريا اقتبسه الاخرون / وساعدت الاخرين في بناء اسس التطور التي شهدها الشوق الاوسط حضاريا في فترة السبعينات / لدلك المنطقه مهيئه حضاريا للتطور.. وشخصيات الشباب السعودي - والطلاب الذين نلتقيهم في الولايات المتحده ...بعكس الصوره التي يصورها الاعلام المضاد وسينما هوليود / بانهم رعيان جمال ويمثلون - ظاهره التعصب والتخلف ..بل علي العكس تماما - الشباب السعودي شباب مثقف - وواعي - ومنقتح - ويملكون خلفيه فكريه واجتماعيه - واخلاقيه مميزه ايضا التي تميزهم عن الاخرين / وحتي ابناء الجاليات العربيه والاسلاميه ..ومنضبطين الي ابعد الحدود .. ولذاك نقول ... الانفتاح برون معايير تراعي الظروف الموضوعيه والذاتيه ...خطره جديا .. والبعض وقع فيها / فالتطور ليس سلعه مستورده ... وعمليه التطور - والانفتاح - والاقتصاد - تكمل بعضها البعض...


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. معلومات جديدة عن العقل المدبر لتفجيرات سريلانكا
  2. مصر تُطلق اسم الملك سلمان على الطريق الأوسط بشرم الشيخ
  3. التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب يبدأ أعماله في الرياض
  4. طوكيو تعرض رسمًا قد يكون من توقيع بانكسي
  5. حشود ضخمة في الخرطوم تلبية لدعوة إلى مسيرة مليونية
  6. الصدر يحذر من ضياع العراق: حاسبوا السياسيين واتركوا الخلاف الطائفي والعرقي
  7. توقيف ثلاثة رجال أعمال جزائريين مقربين من بوتفليقة
  8. كارلوس غصن يستعيد حريّته لكن بقيود صارمة
  9. هذه هي تفاصيل اجتماع السيسي والرئيس الصيني
  10. ويليام في زيارة دعم لضحايا هجوم كرايستشيرش
  11. المعارضة السورية تطالب المجتمع الدولي بفتح مكتب لها بسوريا
  12. العراق وروسيا يوقعان اتفاقات تعاون في الطاقة والتجارة وتكنولوجيا المعلومات
  13. قمة فلاديفوستوك .. سيف
  14. ترمب يستدعي رئيس تويتر… ويستجوبه بشأن نقص متابعيه
  15. كاميرا ترصد تردد أحد انتحاريي سريلانكا في تفجير نفسه
في أخبار