نشرت أرملة الزعيم الفسطيني ياسر عرفات على حسابها في إنستاغرام اعتذارًا رمسيًا عن تصرفات فلسطينية غير مسؤولة تجلت في حرق العلم الإماراتي، رفضًا للاتفاق مع إسرائيل الذي أوقف ضم أراضي الضفة.

إيلاف من دبي: تقدّمت سهى عرفات، أرملة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، بالاعتذا لدولة الإمارات العربية المتحدة عن بعض التصريحات والتصرفات غير المقبولة التي صدرت من بعض الأطراف الفلسطينية.

وفي منشور على حسابها بإنستاغرام، نشرت صورة الراحلين رئيس دولة الإمارات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والرئيس الفلسطيني ياسرعرفات وكتبت: "أريد أن اعتذر باسم الشرفاء من الشعب الفلسطيني إلى الشعب الإماراتي وقيادته عن تدنيس وحرق علم الإمارات في القدس وفلسطين، وعن شتم رموز دولة الإمارات الحبيبة. هذه ليس من شيمنا وأخلاقنا ولا عاداتنا ولا تقاليدنا".

اريد ان اعتذر باسم الشرفاء من الشعب الفلسطيني الى الشعب الاماراتي وقيادته عن عن تدنيس وحرق علم الامارات في القدس وفلسطين وعن شتم رموز دوله الامارات الحبيبه. هذه ليس من شيمنا واخلاقنا ولا عاداتنا ولا تقاليدنا. الاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضيه. اقول لاجيالنا ان تقرأ التاريخ جيدا لتعرف كيف كانت الامارات ماضيا وحاضرا تدعم الشعب الفلسطيني والقضيه ولحد الان. اعتذر لشعب وقياده الامارات عن اي ضرر صدر من اي فلسطيني لهذا الشعب المعطاء اللطيف الذي استقبلنا دائما بكل ترحاب. واعتذر من ام الامارات سمو الشيخه فاطمه بنت مبارك عن هذه التصرفات الغير مسؤوله.

A post shared by Suha Arafat سهى ياسر عرفات (@officialsuhayasserarafat) on

أضافت عرفات: "الاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية. أقول لأجيالنا أن تقرأ التاريخ جيدًا لتعرف كيف كانت الإمارات ماضيًا وحاضرًا تدعم الشعب الفلسطيني والقضية ولحد الآن".

وكررت عرفات اعتذارها، قائلة: "أعتذر لشعب وقيادة الإمارات عن أي ضرر صدر من أي فلسطيني لهذا الشعب المعطاء اللطيف الذي استقبلنا دائمًا بكل ترحاب. وأعتذر من أم الامارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك عن هذه التصرفات غير المسؤولة".