إيلاف من دبي: لماذا يستخدم المترو المزدحم وفي مقدوره أن يتنقل بسيارة فارهة تحمل رقماً مميزاً يثير فضول المارة واعجاب الناظرين؟

سؤال قد يطرحه المعجبون بشخصية ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي ظهر في مترو لندن مستخدماً هذه الوسيلة الشعبية في تنقلاته بل مستمتعاً بوجوده وسط الجميع بمختلف جنسياتهم.

وكعادته يخطف ولي عهد دبي قلوب الملايين في الخليج والمنطقة العربية بمبادراته العفوية وتواضعه اللافت الذي اشتهر به وورثه عن الأب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي .

ولي عهد دبي أشعل مواقع التواصل الاجتماعى والعالم الافتراضى وعالم المجالس الواقعي بصورته في مترو لندن وسط إجماع على أنه شاب عفوي متواضع رغم مكانته الكبيرة وشهرته الواسعة باعتباره واحداً من القيادات الشابة الملهمة فهو رياضي من طراز خاص فضلاً عن رؤيته الإدارية التي تقوم على التفاعل مع أحدث التقنيات واقتحام عالم الإدارة الذكي.


ولي عهد دبي في مترو لندن

وخلال الأيام الماضية بادر ولي عهد بتكريم سائق الدليفري عبدالغفور الذي أزاح بعض الحجارة من طريق في دبي مما جعله حديث الجميع فقد أرسى قاعدة حازت إعجاب الجميع وهي جعل التصرفات الإيجابية قدوة للجميع.

وبدأت قصة حمدان بن محمد مع سائق الدليفري حينما شاهد مقطع فيديو له وهو يزيح بعض الأحجار من أحد شوارع دبي فما كان منه إلا أن طلب معرفة هذا الشخص وخلال ساعات تعرف على هويته وقام بتكريمه وسط تفاعل كبير واعجاب لافت بهذه المبادرة الذكية.