الأربعاء: 2006.10.25



حذر عضو كتلة quot;التنمية والتحريرquot; علي حسن خليل من أي تغيير في مهمة قوات الطوارئ الدولية العاملة في الجنوب quot;اليونيفيلquot;. وقال في حديث الى محطة quot;نيو.تي.فيquot; أول من امس: quot;إن مهمة القوات محصورة فقط بمساعدة الجيش اللبناني في المهمة الموكلة إليه جنوبي الليطاني، ويجب علينا ألا نجتهد ونفتح أبواب نقاش حول مضمون القرار الدولي 1701، لأنها بالتأحكيد لا تخدم الإستقرار في البلدquot;.
ورأى أن quot;هناك مصلحة في قيام وفاق وطني حول تشكيل حكومة وحدة وطنية، وإذا ما استطعنا أن نؤمن هذا الوفاق نكون قد خطونا خطوة كبيرة في إتجاه تصحيح الخلل القائم في لبنانquot;.
واعتبر أن quot;لا مصلحة لأحد في تجاوز الحوار لأن بديل هذا الأمر هو أزمة وطنية ستنعكس سلبا على كل الأطراف السياسية من دون إستثناءquot;.
مهنئون بالعيد في الشمال
أمت الشخصيات الرسمية والهيئات الاجتماعية والوفود الشعبية امس مقر quot;تيار المستقبلquot; في طرابلس، مهنئة بعيد الفطر السعيد.
واستقبل منسق التيار النائب سمير الجسر، يحيط به النائبان مصطفى علوش وبدر ونوس، المهنئين الذين جاؤوا من مختلف المناطق والأقضية في الشمال.
وتقبل الامين العام لـquot;الجماعة الاسلاميةquot; الشيخ فيصل مولوي، ورئيس المكتب السياسي النائب السابق اسعد هرموش واركان الجماعة التهاني بالعيد في مقر الامانة العامة في محلة ابي سمرا.