الدمام: عايد الأسلمي

تفاعل عدد من فناني المملكة مع سلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، ونجاح العملية التي أجريت له خارج البلاد، ونبأ خروجه من المستشفى أمس، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية شخصها الأطباء بالانزلاق الغضروفي في الظهر.
وكان الفنان محمد عبده قد جهز لهذه المناسبة أغنية خاصة ابتهاجاً بسلامة المليك المفدى، يقول مطلعها: quot;أبشرك حنا بخير وسلامة ويا عسانا فدوة لكquot;، هذا إلى جانب تفاعل الممثل حسن عسيري مع هذا الحدث، وذلك من خلال فتح صفحته الخاصة على موقعه في quot;فيس بوكquot; لتلقي تهاني وتعليقات القراء والأصدقاء والزملاء والجماهير السعودية حول هذا الموضوع.
ومن جانبه، قدم الفنان ماجد المهندس أغنية وطنية لخادم الحرمين الشريفين، كان قد انتهى من تسجيلها مؤخراً وبثتها إذاعة quot;إم بي سي إف إمquot;، إلى جانب بعض القنوات والإذاعات. ويستعد الفنان الدكتور عبدالرب إدريس حالياً لعمل غنائي بهذا الخصوص، وقال : أعمل حالياً على تجهيز وتركيب اللحن لعمل جديد بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين، والعمل من كلمات الشاعر الأمير بدر بن عبدالمحسن، وسوف أنتهي خلال الأيام القليلة المقبلة من تنفيذ وتركيب اللحن المطلوب والمناسب للعمل الذي لم يتم بعد تحديد واختيار المطرب الذي سيقوم بأدائه.