quot;الفستان الأبيضquot; منحني الثقة وزاد تألقي


جديدي السينمائي في جزيرة مهجورة


القضاء سينصفني ولن أتنازل عن التعويض


أكره الظلم وأخشى الظلام وأتحدى الملل


ما رأيك في اتهام المطربة هيفاء وهبي بسرقة أغنية quot;الصوت ده جاي منينquot;?

بيروت


لم اسرق شيئاً وأغنية quot;الصوت ده جاي منينquot; هي أغنيتي التي اشتريتها من الشاعر والملحن عزيز الشافعي بmacr; 60 ألف دولار وقام بالتنازل عن الأغنية بشكل رسمي في الشهر العقاري. وهذا يؤكد أحقيتي في الأغنية بالمستندات الدامغة فأنا لست لصة لأسرق كلمات أي أغنية وليس لكل من يرى كلمات أغنية ولا يشتريها الحق في أن يدعي أنها أغنيته أو أن يتهم غيره بأنه سرقها لمجرد أنه استمع للأغنية فقط ولم يشتريها العبرة بالحقوق وليس بالنيات.
ماذا تقصدين بذلك?
اقصد انني قرأت كلمات أغنية quot;الناس الرايقةquot; التي غناها المطربين أحمد عدوية ورامي عياش ولم اشتريها لأنها لم تعجبني فهل معنى غنائهما لها أنهما قاما بسرقتها مني? بالطبع لا.
ماذا عن اتهام هيفاء بأنك سرقت الأغنية من حمادة مدير أعمالها?
لم يحدث ذلك وأنا اعترف بأنني التقيت بحمادة اسماعيل وطلبت منه أغنية خفيفة مثل quot;عن اذنك يا معلمquot; مثلما طلبت من شعراء ومؤلفين كثيرين ولكنني لم اسرق منه شيئاً كما تدعي هيفاء.
هل أغنية quot;الصوت ده جاي منينquot; متشابهة مع أغنية هيفاء?
حتى الآن لا أعلم أن كانت الأغنية هي التي تقصدها هيفاء أم لا... والمشكلة بأكملها أمام القضاء وعنده الكلمة الفيصل ان كانت كلمات الأغنيتين متشابهتين أم لا, ولكن ما أؤكده انني لم اسرق أي أغنية.
متى تنتهي الحرب بينك وبين هيفاء?
ليس في داخلي أي كراهية لهيفاء ولا اعلم لماذا تظلمني دائما فلقد سبق واتهمتني بترويج فيلم اباحي لها وأنصفني القضاء, وسوف يستمر سير القضية لأحصل على التعويض الكامل لصالحي عن التشهير واتهامي باتهامات باطلة.
حتى يقول القضاء كلمته ماذا عن مصير أغنية quot;الصوت ده جاي منينquot;?
الأغنية يتم عرضها على بعض الفضائيات, وأنا سعيدة بها جدا لأنني صورتها كليب بشكل مبتكر جدا وظهرت فيها من خلال فرح شعبي وبلوك جديد لأنني دائما أميل للتغيير حتى لا يصاب الجمهور بالملل.
في رأيك ما سر نجاح أي كليب?
أن تتحدى الملل فيه وتقدم جديدا والا سقطت الأغنية لأننا في عصر السرعة واذا لم يقم أى انسان وليس المطرب فقط بتطوير نفسه لن يحقق اى نجاح.
هل أنت سعيدة بلقب مطربة المونديال?
الغناء لكاس العالم 2010 كان شرفا لانني الفنانة العربية الأولى التي شاركت في المونديال وبالتأكيد أسعدني لقب مطربة المونديال وفنانة العرب في كأس العالم.
ماذا عن البوم رولا تغني لصباح?
أنا باموت في صباح وأغانيها ويسعدني اداء أكثر من أغنية جديدة للشحرورة التي حققت شهرتي من خلالها بأغنية quot;يانا ياناquot; ويشرفني تقديم أكثر من أغنية تناسب روح العصر وعندما تسمعها تشعر وكأنه تم اعدادها للغناء حاليا وليس من سنوات طويلة.
ماذا عن قيامك ببطولة مسلسل يتناول السيرة الذاتية للشحرورة صباح?
يسعدني لعب دور الشحرورة صباح في مسلسل برغم أن الفكرة مؤجلة وقد طلبت من الفنانة صباح ترشيح فنانه أخرى تكون أكثر خبرة في التمثيل لأن الدور يتطلب مشاهد تمثيلية لكنها ما زالت مصرة علي أن أقوم أنا بأداء شخصيتها لثقتها الكبيرة في مؤكدة أنني أذكرها بشبابها وتشير بأنني صورة طبق الأصل منها وهي تقوم بتمثيل فيلم quot;الآنسة ماماquot; من حيث الشكل والملامح. وهذا شيء يشرفني وشهادة تقدير من الصبوحة.
هل معنى ذلك انك ترفضين التمثيل?
لا أرفض التمثيل بدليل انني قدمت فيلم quot;الغرفة 707quot; أمام الفنان مجدي كامل, والفنانة مها أحمد, ولكني أعترف بقلة خبرتي فيه, وأتردد كثيرا قبل الموافقة على أي سيناريو أقوم بتمثيله حتى أظهر بشكل لائق أمام الجمهور الذي منحني ثقته كمطربة,وأتمنى أن يمنحني ثقته في كممثلة وقريبا سأقوم ببطولة فيلم سينمائي يحمل فكرا مختلفا ومميزا واعتقد أنه سينال اعجاب جمهوري الحبيب.
ما قصة الفيلم?
تدور أحداثه حول فتاة تتعرض لحادث طائرة وتسقط في جزيرة مهجورة ولن أذكر تفاصيل أكثر من ذلك حتى لا احرق الأحداث.
هل ترى أنك حققت ذاتك كمطربة?
كمطربة ما زال أمامي الكثير, ولكني أرى اننى أسير بخطوات ثابتة, ويوم بعد يوم يزداد عدد جمهوري والمعجبين بأغنياتي. وهذا يؤكد أنني أتقدم في الطريق الصحيح بدليل نجاح البوم quot;الفستان الأبيضquot; أكثر من اى البومات أخرى وما يعطي مؤشر للفنان بأن يستمر في طريق النجاح بخطوات ثابتة.
ما سر نجاح أغنياتك?
أنها تتحدى الملل وصادرة من القلب وأي شيء يخرج من القلب لابد أن يتسلل الى القلوب ويصادف نجاحا سواء كان أغنية أو أي عمل يقوم به الانسان.
ما أكثر شيء تكرهينه في الحياة?
أكره الظلم لأنه شيء بشع جدا أن يظلم الانسان أخاه الانسان, وأنا تعرضت للظلم كثيرا لكن الله دائما ينقذني من أيدي الظالمين.
مما تخاف رولا..?
أخاف جدا من الظلام و من التقدم في السن لان الشيخوخة شيء مرعب.
ما أكثر شيء تحبينه?
ليس هناك في الدنيا أروع من ابتسامة أو ضحكة طفل وبالفعل الأطفال يحركون القلوب.