قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عبير الوزان : quot;بنّاتيquot; أساء لاسمي

استمرار quot;ميلاد نجمquot; مرهون بنجاحه


لست quot;مدللةquot; في quot;فنونquot; والقناة تعدل بين الجميع


رفضت التمثيل لأن quot;راعي البالين جذابquot;


الكويت - مالك محمد


تواصل المذيعة عبير الوزان تقديم برنامج raquo;ميلاد نجمlaquo; على قناة raquo;فنونlaquo; كل خميس على الهواء مباشرة وتستضيف في كل حلقة من حلقاته أحد نجوم الفن أو الرياضة الذي يصادف ميلاده موعد بث الحلقة.
فالبرنامج الجديد يعد بمثابة احتفالية مصغرة يسمح فيه بمشاركة الجمهور بالاحتفال مع نجمه المفضل.
raquo;السياسةlaquo; التقت الوزان للحديث عن فكرة البرنامج وتفاصيله.

حدثينا عن فكرة raquo;ميلاد نجمlaquo;?
الفكرة جديدة وهي من اخراج محمد صالح, يبث
أسبوعياً كل خميس وألتقي فيه المشاهير في الفن والرياضة والمجالات الأخرى ممن يتصادف ميلادهم مع موعد الحلقة أو خلال أسبوع, وتكون فرصة لكي يشارك الجمهور نجمه المفضل فرحتهم في جو كوميدي, و أستعرض مع ضيوفي أهم الذكريات والمواقف التي تعرضوا لها كما أتطرق لذكر أهم الأحداث العالمية التي واكبت تاريخ ميلاد النجم.
كان ضيوفك في الحلقة الأولى من الفنانين الشباب فهل طبيعة البرنامج تحتم وجود الشباب فقط?
بالطبع لا, ولكن الحلقات الأولى فرضت علينا استضافة الشباب
لأن أعياد ميلادهم صادفت موعد بث الحلقات والحلقات
المقبلة ستشهد الاحتفال بميلاد نجوم كبار مثل طارق العلي والعمل جار على الاتفاق مع آخرين في حال توافرت لنا معلومات عن تواريخ ميلادهم.
هل يشكل إعدادك للبرنامج عبئاً إضافياً عليك?
على العكس, فأنا من أقوم بالتجهيز للحلقة بكل تفاصيلها وأنا من يختار الضيوف ولذلك لا أواجه أي مشكلة في نوعية وشكل الأسئلة المطروحة, صحيح ان في ذلك بعض التعب لأنني أتولى المهمة من الألف إلى الياء وأبحث عن التفاصيل المتعلقة بكل ضيف لكنني أجد نفسي سعيدة في النهاية.
ما أصداء البرنامج حتى الآن?
رغم ان البرنامج في حلقاته الأولى إلا أن هناك ردة فعل كبيرة من الجمهور والدليل الاتصالات التي تلقيتها من بعض المشاهدين وحتى الفنانين الذين أبدوا رغبتهم في المشاركة في الحلقات المقبلة.
بعض البرامج يجد القائمون عليها ضرورة raquo;فبركةlaquo; بعض الحلقات فهل ينطبق ذلك على raquo;ميلاد نجمlaquo;?
يعرف الجميع ان البرامج raquo;المفبركةlaquo; لا تلاقي النجاح الذي تحظى به تلك الواقعية, لأن المشاهد يحب البساطة ولا يرضى بالكذب عليه, برنامج raquo;ميلاد نجمlaquo; خالٍ تماماً من الفبركة و الأسئلة التي أطرحها على الضيوف ليس لهم بها أي معرفة, وحتى ردة فعلهم منها طبيعية وغير مصطنعة.
كونك raquo;مدللةlaquo; في قناة raquo;فنونlaquo; فهل سيستمر البرامج طوال العام?
لست مدللة كما تقول, ففي القناة مذيعات كثيرات وما يقدم لهن يقدم لي والبرنامج في حال نجاحه سيعرض طوال العام ما عدا شهر رمضان.
بعيداً عن البرنامج, أين تجدين نفسك حالياً مقارنة في بداياتك في التقديم?
من الطبيعي ان الشخص تزداد خبرته في المجال الذي يعمل
به مع مرور الوقت وأنا حالياً لم أعد أخشى الكاميرا ولا أعتمد
على الورق ولدي القدرة على الارتجال وبشكل عام زادت ثقتي في نفسي.
ماذا عن تجربتك في برنامج raquo;بناتيlaquo;?
برنامج raquo;بناتيlaquo; أساء لي كثيراً, ومن خلاله تعرضت لكثير من الشائعات التي أزعجتني كون البرنامج يتضمن بعض المشاهد التمثيلية للمشكلات التي يطرحها وخصوصا اعتماد الزوج على الزوجة في تدبير أمور حياتهما, وعندما ظهرت بدور امرأة متزوجة لديها طفل تواجه مشكلة تقصير زوجها تلقيت بعد الحلقة الكثير من الاتصالات تبلغني بأن هناك مواقع ومنتديات نشرت خبر إنني متزوجة ولدي طفل, حتى ان الشائعة انتشرت في raquo;البلاك بيريlaquo;, إلى جانب حلقة raquo;سوق الجمعةlaquo; التي انتشرت بعدها أيضاً بأن عبير الوزان تشتري ملابسها منه.
هل مازلت ترفضين الاتجاه إلى التمثيل?
طبعاً ولا أنكر انني تلقيت الكثير من العروض للمشاركة في أعمال درامية لكنني رفضتها وسأظل أرفضها لأن بكل بساطة raquo;راعي البالين جذابlaquo;.
ماذا عن الزواج?
لا يوجد أي مشروع حالياً, ورغم العروض الكثيرة إلا أنني مازلت مترددة ومتخوفة من ذلك وقد عرض عليَّ الزواج شخص خليجي يعمل في منصب مرموق لكنني رفضت فكرة الانتقال للعيش خارج بلدي.
ما مواصفات من تريدين الارتباط به?
المهم أن يحترم الحياة الزوجية بغض النظر عن الجمال والشكل والمادة لأنني ولله الحمد raquo;مو محتاجة شيءlaquo;.