: آخر تحديث

جالا فهمي: أبي لم يتزوج نبيلة عبيد

القاهرة - صفاء محمد

نفت الفنانة المصرية جالا فهمي ما كان تردد من إشاعة عن زواج والدها من الفنانة نبيلة عبيد، واعتبرت أن laquo;هذه الإشاعة سخيفة ولا أساس لها من الصحة وهو لو أن والدها تزوج لأخبرهاraquo;.
جالا - رغم غيابها لـlaquo;9raquo; سنوات عن الساحة الفنية - لاتزال تفضل الابتعاد لتستمتع بحياتها خارج الوسط الفني، وقالت لـ laquo;الرايraquo;: laquo;كان قرار ابتعادي عن الوسط الفني منذ 2003 لأنني شعرت وقتها بمضايقات كثيرة من قبل بعض المسؤولين عن الصناعة، لذا ابتعدت بعد أن تأكدت أن الموضوع فيه ثأر شخصي، وأنا سعيدة اليوم بحياتيraquo;.
وكشفت أنه laquo;بعد أن بدأت تصوير مسلسل laquo;كاميلياraquo; الذي يحكي سيرة الفنانة كاميليا والملك فاروق صدر أمر بتوقف المسلسل بعد أن قمنا بتصوير جزء كبير منه على الرغم من أنه إنتاج التلفزيون المصري، لكن لا أعرف الأسباب التي أدت إلى توقف هذا المسلسلraquo;.
وأضافت جالا laquo;تعرضتُ لمضايقات أخرى من قبل مسؤولين كبار، وشعرت أن قصدهم (تطفيشي) من الفن فقررت الابتعاد عن الفن كي لا أضر أناسا مكسبهم الوحيد من الفن ولا أريد أن يتأذى أحد بسببيraquo;.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في جريدة الجرائد