الرياض - بندر الحمدان:

اعتبر المنتج والملحن عادل المسيليم ان اعتذار الممثلة عبير احمد عن مسلسل quot;وهج الشموعquot; اتى لظروف طارئة, بسبب مغادرتها الى مصر وان الممثل ابراهيم الحربي قد قدم اعتذاره بسبب تصويرالاعمال التي اتفق معها مسبقاً.

وحول عدم عرض المسلسلquot;وهج الدموعquot; في دورة رمضان القادم قال المسيليم:quot;هذه سياسة تلفزيون الكويت، وهم أصحاب القرار في التوقيت المناسب لعرض العمل، لان المسلسل من انتاج التلفزيون وليس لنا صلة في هذا الإجراء ولا نتدخل بعمل المسؤولين هناك, بل على العكس اقدم لهم الشكر لانهم سهلوا لنا كافة العقبات في انتاج العمل.

وقال: ان لدينا عمل آخر مع تلفزيون الكويت بعنوان quot; ايام اول quot; كما نحضر لبرنامج منوع لرمضان، وانتهيت ايضا من تسجيل مقدمة مسلسلquot; الجليبquot;مع الفنانة حياة الفهد ويغنيها الفنان نبيل شعيل، بالاضافة الى مسلسل من تأليف سمير القلاف كعمل كوميدي جديد, وبالتالي نحن شركاء تهمنا المصلحة العامة لتقديم ما يناسب الجمهور.

quot;واضافquot;المنتج والملحن عادل المسيليم: بان مسلسلquot;وهج الشموعquot; يطرح قضية جديدة، كمرضquot;الزهايمرquot; الذي بدأ يجتاح المجتمعات الخليجية واتوقع ان يحمل اصداء ايجابية حول القضية التي نطرحها في المسلسل.

الجدير بالذكر: ان مسلسلquot;وهج الدموعquot; من بطولة محمد جابر وسليمان الياسين وسمير القلاف وغازي حسين ولطيفة المجرن وسعاد علي وصلاح الملا واسماعيل الراشد وغدير صفر وسوسن الهارون وخالد بو صخر ومحمد الوادي ومنى البلوشي وعبدالله عباس quot;بالاضافةquot; الى مشاركة مؤلف مقدمة العمل الشاعر الغنائي احمد الشرقاوي, مسلسلquot;وهج الدموعquot; من تأليف عواطف البدر.