مروة محمد تصادق الشباب في quot;جفنات العنبquot;

محمد جمعة


ترى الفنانة السعودية مروة محمد ان العام الحالي يمثل نقلة كبيرة في مشوارها على صعيد التمثيل لانها تشارك في الكثير من الاعمال الدرامية بين الكويت والسعودية وفي دردشة فنية مع raquo;السياسةlaquo; كشفت مروة عن انشطتها الحالية وعرجت بالحديث الى شخصيتها في مسلسل raquo;عذابlaquo;.


استهلت مروة الحديث من مشاركتها في مسلسل raquo;جفنات العنبlaquo; قائلة: سعيدة بالتواجد الدائم في الدراما الكويتية واقدم شخصية فتاة مدللة تحب التعرف على الشباب والدخول في تجارب عدة غير انها تقع فريسة سوء الحظ حيث دائماً ما يصادف ان ينكشف امرها امام من تحب اذ يشاهدها الحبيب الاول مع الثاني وهكذا الى ان ينتقل والدها الى الرفيق الاعلى وحينها تنقلب حياتها رأساً على عقب, ولكن يبدو ان الزمن كان يخبئ لها الاسوأ فالشخص الوحيد الذي تحبه بصدق وتقترن به يخدعها.


واكدت الفنانة السعودية ان شخصية raquo;بدورlaquo; مركبة تحدث لها ازمات عدة واضافت: الشخصية تمر بالكثير من التحولات وهي ترهقني لانها انسانة لديها العديد من المتناقضات وفي داخلها زخم من المشاعر والاحاسيس كما انها لون مختلف عما قدمته من قبل.


ولم تخف ان في داخلها جزء من شخصية بدور وقالت: هناك وجه شبه بيننا فكلانا نتفق ان بداخلنا مجموعة من المتناقضات.
يذكر ان مسلسل raquo;جفنات العنبlaquo; من تأليف حمد بدر ومن اخراج حسين المحيلبي ويشارك به نخبة من النجوم منهم الفنانة القديرة هيفاء عادل والفنانون جاسم النبهان, منصور المنصور, ليلى السلمان, يعقوب عبدالله, شيماء علي وغدير صفر.


وكشفت مروة انها صورت اخيراً ثلاث حلقات من الجزء الثاني من مسلسل raquo;المزواجlaquo; امام الفنان محمد الصيرفي وقالت: اجسد ثلاث شخصيات مختلفة الاول امرأة تستغل جمالها لتحصل من زوجها على كل ما تريده من اموال وهدايا اما الثاني لزوجة شرسة تختلف مع جميع من حولها لدرجة ان المعركة المحسومة سلفاً لمصلحتها, فيما الشخصية الثالثة مفاجأة اتمنى ان تنال رضاكم عند مشاهدة المسلسل.
من جهة اخرى تستعد مروة لتصوير مسلسل جديد في المملكة العربية السعودية بعنوان raquo;الخطةlaquo; من تأليف واخراج الامير فهد بن خالد واوضحت: العمل بوليسي اكشن وهي المرة الأولى التي تنتج المملكة مثل هذا اللون الدرامي ويقع في 18 حلقة واجسد شخصية طبيبة.
واعربت عن سعادتها بردود الافعال الجيدة حول مسلسل raquo;عذابlaquo; وقالت انه العمل الاهم في مشواري لان تصويره استغرق فترة زمنية طويلة كما ان شخصية quot;عذابquot; قلما نصادفها في الحياة.
واكدت مروة ان quot;عذابquot; لا تشبهها في الواقع وزادت: مستحيل ان اكون مثلها لانني امقت الضعف واحب التحدي.
واشارت الفنانة السعودية الى ان مسلسل raquo;عماشة 2laquo; بمثابة علامة فارقة في حياتها مؤكدة ان المسلسل تطلب فريق عمل متكامل من ناحية الأزياء والماكياج وقالت: انفقت الكثير على ازياء واكسسوارات العمل واحمد الله على النجاح الذي حققه.


وكشفت مروة عن عودة مرتقبة للتقديم التلفزيوني من خلال مشروع ضخم جار الاعداد له ذو طابع فني حواري من المقرر عرضه عقب شهر رمضان المقبل.
وشددت الفنانة الشابة انها ترفض مشاهد السهر والخمور والملابس المخلة احتراماً لعادات وتقاليد المجتمع الخليجي والعربي واضافت: اقدم الشيء المناسب لجميع افراد الاسرة واجسد الشخصية التي لا اخجل منها امام ابنائي مستقبلاً.


واكدت ان عملها كمذيعة في بداية مشوارها كان مثار انتقاد ممن حولها غير ان دعم ومساندة والدتها ساهم في تخطيها هذه العقبة واستطاعت اثبات وجودها.