عدنان ابو زيد: في جولة الصحف هذه نقرأ خبر مناشدة المعتقل السعودي في سجن سوسة العراقي ناصر المضحي الجهات والمنظمات الحقوقية السعودية والدولية التدخل من أجل تحسين ظروف اعتقاله في السجن العراقي منذ أكثر من ثمانية أعوام، حيث أكد تعرض السجناء إلى سوء التغذية والإهانة والتعذيب والتعرية يوميًا.

وفي خبر آخر، نقرأ تأكيد ابنة الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات بأنها تمتلك أدلة جديدة في شأن عمل مبارك مع وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية (سي اي اي) لإطاحة السادات، الذي هدد مبارك بقطع رقبته بعد اكتشافه لقاءاته السرية مع الاستخبارات الأميركية.

وفي مصر، شهد ‬شارع‭ ‬السد‭ ‬العالي جريمة‭ ‬اغتصاب وذبح الطفلة‭ ‬‮ laquo;شهدraquo;‬‭ ‬على يد رجل. واتفق‭ ‬عدد‭ ‬من‭ ‬ممثلي‭ ‬المجلس‭ ‬الأعلى‭ ‬لشؤون‭ ‬آل‭ ‬البيت‭ ‬وجبهة‭ ‬الإصلاح‭ ‬الصوفي في مصر‭ ‬على‭ ‬إحياء‭ ‬الصوفية‭ ‬الجهادية‭ ‬لصد‭ ‬الزحف‭ ‬السلفي‭ ‬الذي‭ ‬أعقب‭ ‬نجاح‭ ‬ثورة‭ ‬25‭ ‬يناير ‭.‬


في بلاغ جديد.. رقية السادات تتهم مبارك بالعمالة لواشنطن

السادات هدد مبارك بقطع رقبته بعد لقاءاته السرية في واشنطن

تقدمت ابنة الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، ببلاغ جديد للنيابة العسكرية، طالبت فيه بسماع أقوال كل من السفير السابق في واشنطن الراحل أشرف غربال، ووزير الثقافة والإعلام وشؤون رئاسة الجمهورية في عهد السادات، منصور حسن.

وأكدت رقية في بلاغها، أن الاثنين لديهما معلومات مهمة عن اغتيال والدها وتورط الرئيس المخلوع حسني مبارك في العملية.
وبحسب صحيفة quot;الرأيquot; الكويتية، قالت رقية إن هناك أدلة جديدة ومعلومات مخابراتية تسربت في شأن عمل مبارك مع وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية (سي اي اي) لإطاحة السادات، الذي هدد مبارك بقطع رقبته بعد لقاءاته السرية مع الاستخبارات الأميركية.

واوضح البلاغ: laquo;التقارير الاستخبارية رصدت معلومات دقيقة تناولت توتر العلاقات بين السادات ومبارك، وعلاقة الأخير بالاستخبارات الأميركية، والتخطيط لإطاحة السادات وكيف خطط أيضًا السادات للتخلص من مبارك والاعتماد على منصور حسن وسيد مرعيraquo;.

وتابعت إن laquo;مبارك سافر واشنطن في يناير 1981، ووقتها تم وضع خطة التخلص من الساداتraquo;، موضحًا أن laquo;أشرف غربال لم يضمن تقاريره عن زيارة مبارك، التي ترفع للسادات لقاءات مبارك مع عناصر سي اي ايraquo;.

وشدد البلاغ أيضًا على أن laquo;مبارك نقل للأميركيين أن السادات لم يعد يصلح صحيًا للحكم لإصابته بأمراض بالقلب وقرحة في بالمعدة والكلى، وأن الأميركيين نصحوا مبارك بتوطيد علاقته بالمشير الراحل محمد عبد الحليم أبو غزالة، الذي كان يشغل منصب الملحق العسكري في السفارة المصرية في واشنطن ليكون سندا له في الحكم في ما بعدraquo;.

وجاء في البلاغ: laquo;مبارك بعد عودته من واشنطن لم يشر إلى لقاءات هامشية مع الاستخبارات الأميركية، وقال للسادات إنه اكتفى باللقاءات الرسمية فقطraquo;. وكشف عن تنظيم مدني عسكري قاده مبارك، وساعده فيه وزير الداخلية السابق النبوي إسماعيل، وأن منصور حسن كان يعلم في هذا التنظيم وقرأ تقارير عدة تؤكد تورط مبارك في الانقلاب على السادات ليتولى الحكم.

معتقل سعودي في العراق: نُعذَّب ونُهان يومياً

ناشد المعتقل السعودي في سجن سوسة العراقي ناصر المضحي (38 عاماً) الجهات والمنظمات الحقوقية السعودية والدولية التدخل من أجل تحسين ظروف اعتقاله في السجن العراقي منذ أكثر من ثمانية أعوام. وأوضح شقيقه نادر وفق صحيفة quot;الحياةquot; أنه تلقى اتصالاً من ناصر في الأسبوع الماضي يشكو فيه تعرضه لمعاملة سيئة داخل السجن.

وأضاف: laquo;يعاني شقيقي أمراض السكر وارتفاع ضغط الدم، بسبب التعذيب اليومي الذي يتعرض له هو وبقية المعتقلين السعوديين في السجنraquo;. وقال إن شقيقه الذي حكم عليه بالسجن 20 عاماً، بتهمة دخول العراق بطريقة غير شرعية، شبَّه السجن بالجحيم، بسبب سوء التغذية المقدمة للسجناء، إضافة إلى إهانتهم وتعريتهم يومياً.

وأوضح: laquo;تعرض شقيقي لمحاولة قتل على يد سجين عراقي، بعدما سكب عليه الماء الحار أثناء نومه، وهو ما تسبب له بعاهات وآلامٍ مبرحة، دفعتني إلى إرسال أدوية خاصة بالحروق عن طريق الشحن السريعraquo;.

وذكر أن محاولته المستمرة لإطلاق شقيقه كلفته 100 ألف ريال دفعها إلى عراقي كان مسجوناً مع شقيقه، تعهد بتوكيل محامٍ عراقي لشقيقه، لكنه بدلاً من ذلك تسلم المبلغ ولم يفِ بعهده.

وأشار إلى أن الحال النفسية السيئة لأبناء شقيقه (وجدان، أسامة، صالح، عبد المجيد) تدفعه لبذل كل ما يملك من أجل عودة شقيقه إلى منزله في مدينة سكاكا.

ولفت إلى أن ناصر أبدى ندمه على الذهاب إلى العراق. كما تحدّث نادر عن حال والدتهم المتردية منذ اعتقال ولدها ناصر: laquo;تواصل والدتنا البكاء كل ليلة حزناً على فراق ناصر، وهو ما أدى إلى تردي حالها الصحيةraquo;.

وانتقد رئيس لجنة السجون والمعتقلات في المنظمة العربية لحقوق الإنسان المحامي الأردني عبد الكريم الشريدة ظروف الاعتقال السيئة للمعتقلين العرب في سجن سوسة العراقي. وقال إنه وقف على حالات تعذيب عدة لمعتقلين عرب، تشمل الضرب والربط بالحبال ومنع النوم وتعريضهم لدرجات حرارة منخفضة ومرتفعة في الوقت عينه. وأضاف أن عدد المعتقلين السعوديين في ذلك السجن يصل إلى نحو 73 معتقلاً.

أسرار جريمة الطفلة المذبوحة quot;شهدquot;

شهد ‬شارع‭ ‬السد‭ ‬العالي في quot;أوسيمquot; في مصر جريمة‭ ‬بحق الطفلة ‬‮laquo;‬شهد‮raquo;‬ ‬التي‭ ‬خرجت للعب‭

‬مع أصدقائها،‭ ‬ولا‭ ‬تعلم‭ ‬الضحية‭ ‬بأن‭ ‬هناك‭ ‬ذئبا‭ ‬بشريا‭ ‬تنكر‭ ‬في‭ ‬هيئة‭ ‬إنسان،‭ ‬ليندس‭ ‬وسط‭ ‬أفراد‭ ‬أسرتها‭ ‬الكبيرة‭ ‬في الشارع،

‭ ‭ ‬وحشية،‭ ‬ثم‭ ‬كتم‭ ‬انفاسها‭ ‬محاولا‭ ‬خنقها‭ ‬بيده‭ ‬،‭ ‬ثم‭ ‬ذبحها‭ ‬ليخرس‭ ‬صوتها‭ ‭.‬وبحسب صحيفة quot;‬الوفدquot; المصرية، فأن ‬‭ ‬ الجاني ذبح quot; شهدquot; في الحمام ‭ ‬‭. ‬و‭ ‬أصغر‭ ‬شاهد‭ ‬في‭ ‬القضية‭ ‬طفل‭ ‬ ‭ ‬لم‭ ‬يتعد‭ ‬عمره‭ ‬4 سنوات‭ ‬،‭ ‬والذي‭ ‬كان‭ ‬بصحبة‭ ‬الضحية‭ ‬في‭ ‬شقة‭ ‬المتهم‭ ‬يلهو‭ ‬معها‭ ‬قبل‭ ‬ارتكاب‭ ‬الواقعة‭ ‬بثوانٍ‭.‬ ‭ ‬ ‬وقالت والدة الضحية ‭ ‬أن‭ ‬زوجها‭ ‬لم‭ ‬‮laquo;‬يرتاح‮raquo;‬‭ ‬له‭ ‬وكان‭ ‬ ‭ ‬يحذرهم‭ ‬منه‭، ‬وأكدت‭ ‬أنها‭ ‬لم‭ ‬تسمع‭ ‬صرخات‭ ‬الضحية‭ ‬لأنه‭ ‬كان‭ ‬يشغل‭quot; ‬الكاسيتquot;‭ ‬بصوت‭ ‬مرتفع‭ ‬ ‭. ‬وقالت‭ ‬أنه‭ ‬كان‭ ‬يتظاهر‭ ‬بالخوف‭ ‬علينا‭ ‬وعلى‭ ‬البيت‭ ‬والأولاد‭ ‬،‭ ‬ويستمع إلى القرآن.
‭ ‬وأضافت : ‭ ‬المتهم‭ ‬بعد‭ ‬ارتكاب‭ ‬الجريمة‭ ‬سمع‭ ‬صوتي‭ ‬وانا‭ ‬أطلب‭ ‬المياه‭ ‬لأنها‭ ‬كانت‭ ‬quot;منقطعة‭quot; ‬،‭ ‬فأعطاني‭ ‬ ‭ ‬الماء‭ ‬المخزنة‭ ‬لديه‭ ‬وكان‭ ‬quot;يضع‭ ‬وجهه‭ ‬في‭ ‬الأرض quot;‬فلم‭ ‬أشعر‭ ‬بأي‭ ‬علامات‭ ‬أرتباك‭ ‬،‭ ‬لكن‭ ‬قلبي‭ ‬انقبض‭ ‬و quot;حسيت‭ ‬في‭ ‬حاجةquot;...
‬علمت الأم بالحادث بعدما ‬جاءت‭ ‬ ‭ ‬ بنت‭ ‬الجيران وأخبرتها أن ‬هناك‭ ‬طفلة‭ ‬مقتولة‭ ‬عثر‭ ‬عليها‭ ‬تقترب‭ ‬من‭ ‬مواصفات‭ ‬‮‬شهد‬‭ ‬،‭ ‬فتعرف‭ ‬إليها‭ ‬والدها‭ ‬داخل‭ ‬المشرحة‭ ‬ليصاب بعدها بالانهيار‭. ‬ المتهم أعترف إثناء التحقيق معه ‭ ‬بقتل‭ ‬‮laquo;‬شهد‮raquo;‬‭ ‬بذبحها‭ ‬من‭ ‬رقبتها‭ ‬وإلقاء‭ ‬جثتها‭ ‬داخل‭ ‬إحدى‭ ‬دورات‭ ‬المياه‭ ‬بقطار‭ ‬السكة‭ ‬الحديد‭ ‬ ‬،‭ ‬عقب‭ ‬اغتصابها‭ ‬ ‭ ‬بعد‭ ‬استدراجها‭ ‬إلي‭ ‬منزله‭.‬

الصوفية والشيعة يستعدان للجهاد ضد السلفية في مصر


في‭ ‬تصعيد‭ ‬جديد‭ ‬للأزمة‭ ‬بين‭ ‬أهل‭ ‬التصوف‭ ‬والجماعات‭ ‬السلفية،‭ ‬اتفق‭ ‬عدد‭ ‬من‭ ‬ممثلي‭ ‬المجلس‭ ‬الأعلى‭ ‬لرعاية‭ ‬شؤون‭ ‬آل‭ ‬البيت‭ ‬وجبهة‭ ‬الإصلاح‭ ‬الصوفي في مصر‭ ‬على‭ ‬إحياء‭ ‬الصوفية‭ ‬الجهادية‭ ‬لصد‭ ‬الزحف‭ ‬السلفي‭ ‬الذي‭ ‬أعقب‭ ‬نجاح‭ ‬ثورة‭ ‬25‭ ‬يناير،‭ ‬جاء‭ ‬ذلك‭ ‬خلال‭ ‬اجتماع‭ ‬مغلق‭ ‬عقد‭ ‬في مقر‭ ‬المشيخة‭ ‬العامة‭ ‬للطرق‭ ‬الصوفية‭ ‬منذ‭ ‬يومين‭.‬

وفي‭ ‬تصريح‭ ‬خاص‭ ‬لـ‭ quot;‬الوفد‮quot; ‬‭ ‬أكد‭ ‬محمد‭ ‬الدريني‭ - ‬رئيس‭ ‬المجلس‭ ‬الأعلي‭ ‬لشؤون‭ ‬آل‭ ‬البيت‭ الاتفاق ‭ ‬بين‭ ‬الشيعة‭ ‬والصوفية‭ ‬للدفاع‭ ‬عن‭ ‬الأضرحة‭ ‬والكنائس‭ ‬التي‭ ‬يهددها‭ ‬الخطر‭ ‬السلفي،‭ ‬مشيراً‭ ‬إلى‭ ‬حشد‭ ‬الجموع‭ ‬الشيعية‭ ‬والصوفية‭ ‬خلال‭ ‬الفترة‭ ‬المقبلة‭ ‬استعداداً‭ ‬للجهاد‭ ‬بحسب‭ ‬قوله‭.‬

وبسؤاله‭ ‬عن‭ ‬طبيعة‭ ‬الجهاد‭ ‬الذي‭ ‬ينوي‭ ‬أتباعه‭ ‬القيام‭ ‬به‭ ‬قال‭ ‬الدريني‭ ‬‮laquo;‬الجهاد‭ ‬عندما‭ ‬يعلنه‭ ‬الشيعة‭ ‬والصوفية‭ ‬فهو‭ ‬في‭ ‬سبيل‭ ‬الوطن‭ ‬إذا‭ ‬ما‭ ‬وجدناه‭ ‬سيضيع‭ ‬بسبب‭ ‬تلك‭ ‬الجماعات‭ ‬المتطرفة‮raquo;‬‭ ‬رافضاً‭ ‬الأفصاح‭ ‬عن‭ ‬تفاصيل‭ ‬التنظيم‭ ‬الجهادي‭.‬

وقال‭ ‬رئيس‭ ‬المجلس‭ ‬الأعلي‭ ‬لشؤون‭ ‬آل‭ ‬البيت‭ ‬إن‭ ‬الشيعة‭ ‬اتفقوا‭ ‬مع‭ ‬شيوخ‭ ‬جبهة‭ ‬الاصلاح‭ ‬الصوفي‭ ‬على‭ ‬المشاركة‭ ‬في‭ ‬جمعة‭ ‬الدستور‭ ‬أولاً‭ ‬يوم ‬معلنين‭ ‬تضامنهم‭ ‬مع‭ ‬القوي‭ ‬الوطنية‭ ‬التي‭ ‬تطالب‭ ‬بصياغة‭ ‬دستور‭ ‬قبل‭ ‬اجراء‭ ‬الانتخابات‭.‬

وحذر‭ ‬الشيخ‭ ‬عبد‭ ‬الخالق‭ ‬الشبراوي‭ - ‬المتحدث‭ ‬باسم‭ ‬جبهة‭ ‬الاصلاح‭ ‬الصوفي‭ -‬الجماعات‭ ‬السلفية‭ ‬من‭ ‬القيام‭ ‬بأي‭ ‬أعمال‭ ‬عنف‭ ‬ضد‭ ‬الصوفية‭ ‬والشيعة‭ ‬قائلاً‭ ‬‮laquo;‬لن‭ ‬نصمت‭ ‬بعد‭ ‬ذلك‭ ‬على‭ ‬أفعالهم‭ ‬وسنقابل‭ ‬العنف‭ ‬بالعنف‮raquo;‬‭ ‬مشدداً‭ ‬على‭ ‬إعداد‭ ‬كشوف‭ ‬في كل ‬المقار‭ ‬السلفية‭ ‬في‭ ‬مصر‭ ‬وأضاف‭ ‬‮laquo;‬هدم‭ ‬أي‭ ‬ضريح‭ ‬سيقابل‭ ‬بهدم‭ ‬معنوي‭ ‬ومادي‭ ‬للسلفية‭ ‬وقياداتها‮raquo;‬‭.‬

وقال‭ ‬ ‭ ‬الطاهر‭ ‬الهاشمي‭ - ‬شيخ‭ ‬الطريقة‭ ‬الهاشمية‭ ‬وعضو‭ ‬جبهة‭ ‬الإصلاح‭ ‬الصوفي‭ - ‬إنه‭ ‬سيتم‭ ‬حشد‭ ‬مريدي‭ ‬الطرق‭ ‬لاعداد‭ ‬تنظيم‭ ‬جهادي‭ ‬للتعامل‭ ‬مع‭ ‬من‭ ‬يحاربون‭ ‬الشيعة‭ ‬والصوفية‭ ‬في‭ ‬مصر‭.‬

من‭ ‬جانبه‭ ‬أشار‭ ‬الشيخ‭ ‬عادل‭ ‬سليم‭ - ‬أحد‭ ‬مشايخ‭ ‬السلفية‭ - ‬إلى‭ ‬محاولات‭ ‬الشيعة‭ ‬المتكررة‭ ‬لبث‭ ‬أفكارهم‭ ‬الخبيثة‭ ‬في‭ ‬الشارع‭ ‬المصري‭ ‬وقال‭: ‬‮laquo;‬للأسف‭ ‬يحاول‭ ‬الشيعة‭ ‬تنفيذ‭ ‬أغراضهم‭ ‬الخبيثة‭ ‬عبر‭ ‬الطرق‭ ‬الصوفية‭ ‬التي‭ ‬تشترك‭ ‬مع‭ ‬الشيعة‭ ‬في‭ ‬تعظيم‭ ‬حب‭ ‬آل‭ ‬البيت‮raquo;‬‭ ‬مؤكداً‭ ‬أن‭ ‬الدعوة‭ ‬السلفية‭ ‬تنبذ‭ ‬الفتنة‭ ‬وتنادي‭ ‬بالاستقرار‭.‬

ووصف‭ ‬سليم‭ ‬هدف‭ ‬اللقاء‭ ‬الشيعي‭ ‬الصوفي‭ ‬بـ‭ ‬‮laquo;‬غير‭ ‬النبيل‮raquo;‬‭ ‬مشددا‭ ‬علي‭ ‬إصدار‭ ‬التيار‭ ‬السلفي‭ ‬أكثر‭ ‬من‭ ‬بيان‭ ‬تبرأ‭ ‬فيه‭ ‬من‭ ‬الاعتداءات‭ ‬على‭ ‬الأضرحة‭ ‬رغم‭ ‬إيمانه‭ ‬بحرمة‭ ‬وضع‭ ‬المقابر‭ ‬داخل‭ ‬المساجد‭.‬
يذكر‭ ‬أن‭ ‬عدداً‭ ‬من‭ ‬الأضرحة‭ ‬تعرضت‭ ‬للاعتداء‭ ‬عقب‭ ‬نجاح‭ ‬الثورة‭ ‬وقد‭ ‬اتهمت‭ ‬القيادات‭ ‬الصوفية‭ ‬الجماعات‭ ‬السلفية‭ ‬بالمسؤولية‭ ‬من‭ ‬هذه‭ ‬العمليات‭.‬


تعليقات

واثار الخبر تعليق الكثير من القراء ننشر قسما منها، فقد ورد في تعليق عماد سليمان انه لا علاقة بين الصوفية والشيعة سوى تعظيم اهل البيت ًويرى عماد انه عدا ذلك فان لا شبه بيت اعتقادات الصوفية و الشيعة.

ويقول بروكسي في تعليقه إن الشيعة تحاول التوسع في مصر من باب quot;الصوفيةquot; وها هم يتحدون.. لأنهم quot;في الأصل عملة واحدة quot;، وغالبا ما quot;يتفقون quot; على أهل السنة والجماعة.
واظهر تعليق آخر ndash; لم يذكر اسم صاحب التعليق ndash; أن على المجلس العسكري في مصر مواجهة الاطماع الشيعية الايرانية و التي تتخذ من ضرب استقرار مصر- من اكبر حصون السنة - وسيلة لتحقيق أطماعها و تستخدم الصوفية كأداة.

وكتب عبد الحق في تعليقه..قبح الله هؤلاء الأدعياء الذين يدعون التصوف. رأيت الشبراوي والشهاوي وغيرهم يتكلمون في التليفزيون فوجدتهم فضيحة في الجهل.
وكتب مراد : أن المتأمل في الشيعة والصوفية يكاد لا يصدق الشبه العجيب الذي بينهم.. ففي مواقعهم وصفحاتهم يهينون ويقدحون في مشايخ أهل السنة..


لص مساكن المشاهير.. سرقة النجوم هوايتي المفضلة


لص من نوع خاص يحتفظ بالمسروقات الثمينة ويقوم بتخزينها في شقة مخصصة لهذا الغرض. هدفه الوحيد هو سرقة المشاهير فقط والتمتع بمقتنياتهم بالرغم من ملابسه المهلهلةrlm;.
له طقوس خاصة يتناول الطعام في مطبخ الضحية ثم ينام على سريره ثم يشرع في اختيار كل ما هو ثمين ونفيس بكل هدوء وثقة لم تصادفه مشكلة إلا وقام بتذيلها حتى انه كان يداعب كلاب الحراسة، فلم تفضح أمره.

واللص ابراهيم سعيد ابراهيم، على الرغم من حداثة سنه إلا ان سجله عامر بقضايا السرقة فهو quot;مسجل خطرquot; وسبق ان اتهم في 54 قضية أي ان عدد القضايا المتهم فيها اكبر من عمره.

بدأ يروي قصته منذ ان كان طفلا صغيرا وحرم من التعليم حين اتجه الي السرقة بالأسواق في محافظة الدقهلية واستمر علي ذلك سنوات حتى قرر الخروج الي مكان أوسع، فكانت القاهرة.
بدأ بسرقة المواطنين وتم حبسه لسنوات ليخرج ويعود الى السجن مرات ومرات الى ان بدأ يغير نشاطه الى نوع مختلف من السرقة وهو سرقة المشاهير.

وعلى الرغم من انه لا يجيد القراءة إلا بالقدر اليسير إلا أنه كان يعلم إخبارهم من المجلات الخاصة بالمجتمع والفنانين.
بدأ يمارس نشاطه بمراقبة quot; فيللاتهمquot; في الأماكن الراقية بأكتوبر والشيخ زايد والقاهرة الجديدة، ولأن معظم المشاهير لديه كلاب حراسة فلم يلجأ إلي تخديرها كما يفعل البعض، بل ابتكر حيلة جديدة وهي مداعبتها، فكانت تصلح هذه المداعبة معها بل انه كان يجلس بجوار هذه الكلاب لمدة تصل إلى النصف الساعة وبعد الاطمئنان إليه يقوم بالدخول والشروع في السرقة.ويضيف : ما أقوم بسرقته هي تحف ومجوهرات ثمينة وأحجار كريمة وساعات باهظة الثمن حصل عليها المشاهير من ملوك وأمراء عرب.

ويتابع :بعد الانتهاء من كل سرقة اذهب الى شقة خاصة استأجرتها لهذا الغرض حتى امتلأت عن آخرها. ويعترف انه دخل ذات مرة quot;فيلاquot; مملوكة لأحدى الأميرات وكانت ترتدي قميص النوم، فنسي السرقة وشرع في الاعتداء عليها.

والمرة الثانية كانت في فيلا إحدى الشهيرات وقام أيضا بمحاولة الاعتداء عليها إلا أنها هددته بأنها سوف تقتل نفسها لو اقترب منها. وأشار اللص إلى ان المرة الأولى التي القي القبض عليه فيها حين سرق المطرب حكيم ارشد.وأضاف : على الرغم من الحكم الذي صدر ضدي بالحبس 6 سنوات إلا أنني استطعت الهروب إثناء أحداث 25 يناير من سجن وادي النطرون وعدت لأمارس عملي المفضل في سرقة المشاهير من الفنانين ولاعبي كرة القدم.