قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الوطن البحرينية

أكدت الفنانة صباح أن مقارنتها بالفنانة كارول سماحة في الأداء التمثيلي غير متكافئة، مشيرة إلى أن النجاح الذي حققته كارول من خلال تجسيدها لشخصية الشحرورة كافيا على الأقل في لبنان، واعتبرت صباح نفسها من أجمل الشقراوات وأنه لا يوجد من يشبهها.


وقالت صباح : quot;أعتقد أن كارول بذلت أقصى مجهود لديها في مسلسل quot;الشحرورةquot; الذي تجسّد فيه شخصيتي، وهذا يكفي لأن دورها وضعها في مقارنة غير متكافئة مع أدائي التمثيلي، وبشكل عام يكفي النجاح الذي حققه المسلسل حتى الآن في لبنانquot;.

وأضافت الفنانة اللبنانية في حوارها مع موقع quot;الفن أون لاينquot; وهي تجيب على ما إذا كانت كارول نجحت في أن تكون قريبة الشبه منها أم لا: quot;بالطبع أنا أجمل، واعتبر نفسي من أجمل الشقراوات، وبالطبع كارول أيضا جميلة، ولكنها لا تشبهني، ومن الصعب أن توجد فنانة تشبهني، فكل فنانة لها شكل وطابع مميز عن الأخرىquot;.

ونفت صباح وجود خلافات بينها وبين الشركة المنتجة لمسلسل quot;الشحرورةquot;، وقالت إنه كانت هناك تعقيبات على المسلسل مثل تقديم كارول أغنياتها بصوتها، وقالت: quot;غضبت جداً عندما شاهدت هذا، حيث أن الاتفاق بيني وبين الشركة كان ينص على أن يتم تقديم الأغنيات بصوتي وليس بصوت كارولquot;.

وأضافت: quot;غضبت أيضاً بسبب ابتعاد مؤلف العمل عن بعض الأحداث المؤثرة في حياتي الشخصية واهتمامه بأحداث وشخصيات لم يكن لها تأثير قوي في مسيرتي الفنيةquot;.

وعن سر غيابها عن مصر طيلة 6 أعوام، قالت: quot;تغيّبت بسبب تعليمات الأطباء بعدما منعوني من السفر طوال الفترة الماضية نظراً لظروفي الصحية، حيث أنني تعرّضت لجلطة أفقدتني القدرة على الحركة كثيراً مؤخراً، بجانب إصابتي بمرض ارتفاع نسبة المياه في الأذن الداخلية، وهو ما أدى إلى ارتفاع في ضغط الأذن وسبّب لي فقداناً للتوازن ومنعني من التحرك كثيراًquot;.