خالد الصالح

صادق المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية سعود القحطاني على تأكيدات الجيش الليبي، الذي توصل سابقاً إلى وثائق جديدة أثبتت تورط قطر في تدمير ليبيا، ليؤكد القحطاني عبر حسابه في تويتر أنه شاهد بنفسه وهو في مجلس حمد بن خليفة وهو باللباس العسكري رفع السماعة وأمر بضرب مناطق محددة بالطيارات، وأشار القحطاني إلى أنه وبنفس الجلسة تكلم عن ليبيا وقال: «سأتصل بالقوات الخاصة القطرية وأعطيهم أمر بالقبض على فلان واقتحام المكان الفلاني».


وقال القحطاني: «ما زلنا نتندر حتى اليوم على جنونك وأنت كل دقيقة ترفع السماعة وتتصل: قولوا لهم ينقلون المظاهرات من الشارع الفلاني إلى الشارع العلاني».
زيارة الدوحة
وبحسب القحطاني كان ذلك أثناء زيارته للدوحة عامي 2011 و2012 بقصد ثنيه عن جنونه وهو بمجلسه باللباس العسكري المموه وأمامه شاشات للقنوات الفضائية التي تتوسطها الجزيرة.
وأكد أن الشعور بالنقص لدى قذافي الخليج العاق لوالده بعد تزويره للتاريخ والنسب لا ينطلي على أحد إلا في الواقع الافتراضي الذي يعيشه، مشيراً إلى أن المرتزقة الذين جعلهم حوله لن ينفعوه فيما سينفعه فقط الشعب القطري الأصيل وأسرته الكريمة، ولكن لا أحد يرجو وفاءً ممن عقّ والده وادعى نسبه.
وأضاف القحطاني: «لا تمارس جنونك علي يا قذافي الخليج فأنا دون نفسي، أما من هم أكبر مني من ولاة أمرنا وأمرك وتاج رأسك وزمام خشمك فأنت أذل وأحقر أن تكون ندا لهم».
مسرحية تنازل حمد عن الحكم
وكشف المستشار في الديوان الملكي في الوسم الذي أطلقه #كشف_الحساب4 استذكاره لكذب قذافي الخليج عندما حضر ذليلا كسيرا لدى الكبار وهو يحلف ويقسم أن لا دور له بالثورات أو بدعم الإخوان، متسائلاً: «أذاكرة قطط أم جنون فعلي».
وأضاف: ما زلت أذكر انهيارك بشهادة الحمد الثاني وأنت تطلب استراحة من الكبار بادعاء وعكة صحية تعكس حجم الضغط الذي أصابك من الموقف، واختتم القحطاني حديثه قائلاً: «المراجل لا تشترى بالمال والمؤامرات والخسة وتزوير التاريخ يا قذافي الخليج ولإن زدت زدنا، ومسرحية تنازلك عن الحكم سأذكرها قريبا بالتفصيل فتجهز». 
وأكد أن قذافي الخليج ظن أن السكوت عن مؤامراته والأوامر بعدم الرد عليهم بسبب ضعفنا، مبيناً أن الشعب السعودي كان ينتظر موقفا رسميا فدمر بساعات مؤامرات 21 سنة.