: آخر تحديث

الأخوان عنوان للأرهاب

 

طبعا لن اقصد الأخوان والأخوة الحقة وهي تلك الرابطة القوية التي كثيرا ما يستند اليها الإنسان وقت الشدائد والصعاب ومثلما خاطب سيدنا موسى عليه السلام رب العزة والجلال ((واجعل لي وزيرا من اهلي هارون أخي أشدد به أزري)) وانما اقصد بالكتابة عن حركة الأخوان المسلمين والتي ما ان ولدت في عشرينات القرن المنصرم الا وولدت معها بذرة الشرور والمصائب.
فلم تبتلى ساحة للعمل السياسي في العالم الإسلامي مثلما ابتليت بداء الأخوان واساليبهم المغرقة بالتفنن في صنع المكائد والمكر والتقية والخبث وربما لا يبتعد الرجل المسن والشيخ العراقي الجليل ابو أحمد في أحد البرامج التلفازية عن الحقيقة كثيرا عندما وصفهم يوما في مقهى عراقي على نهر دجلة بأن الخبث حينما توزع على العالم فقد حصدت منه حركة الأخوان نسبة تسعة اعشار وبقي العالم كله يعيش بعشر؟
حركة غريبة تعلن غير ما تبطن وعملها يختلف عن قولها  تلوي اعناق الحقائق  مستعدة لتذهب الى اقصى اليمين ومعها العذر وترتد الى  اقصى اليسار ومعها التبرير تحمل في يد خنجرا مسموما وفي اليد الأخرى سلة من الأعذار والضمادات الخادعة لا يعترف اعضاءها باي تفسير للقرآن الكريم سوى تفاسير كبارهم مثل المؤسس حسن البنا وسيد قطب وغيرهما من مرشديهم الذين يبايعونهم في المنشط والمنزع.. 
الراية الوطنية او العلم لأية دولة هو مجرد خرقة قماش بالية لا قيمة لها والوطن عبارة عن حفنة تراب عفنة كما قال بهذا مرشد مصر محمد بديع فتخيل عزيزي القاريء انت تتعاطى مع اية نوعية من جماعة تضرب في الصميم كل مروياتنا وقيمنا الوطنية والقومية التي تربت عليها اجيال وكافحت وضحت بالغالي والنفيس من اجل رفعة وعزة الأوطان . 
حركة مستعدة ان تعض اليد التي تمتد اليهم بالعطف والطيب في أول منعطف مثلما  وصفهم الأمير الراحل نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية السعودي السابق  رحمه الله . 
الأخوان المسلمون كلما شعرو بأقتراب سيف تجريمهم بالارهاب من رقابهم يبدأون بالصراخ وكما يقال فالصراخ على قدر الألم وبالأمس وعلى ايقاع قمة الرياض شرعت اقلامهم وحساباتهم  على مواقع التواصل الأجتماعي بمخاطبة الأمة وممارسة التضليل والتشويش بهدف قلب الحقائق وخلط الوقائع لانهم ادركو بان العالم المتحضر والعالم العربي والإسلامي قد ادرك كل نواياهم وعرف ألاعيبهم سيما عندما شخص العالم ان إيران هي أساس البلاء ورأس الأرهاب وراعيته وحاميته عبر سياساتها وتوغلاتها من خلال وكلائها المحليين في المنطقة منظمات ارهابية تتناسل مثل الفطر اسماء مختلفة لعنوان واحد مقره طهران الشر.
الأخوان حركة ارهابية لا يحتاج دليل وكما قال الشاعر وهل يحتاج النهار الى دليل فهم من اعتمدوا التدريب على السلاح من اساسيات منهجهم الحركي واول من ارسى مبدأ الأغتيال السياسي في  تأريخ المنطقة الحديث وهم حليف إيران الخميني لسنوات طوال بل ان المرشد الأعلى لإيران الخامئني صرح أكثر من مرة بانه ممن قرءوا بعمق وتأثروا بفكر حركة الأخوان بل حتى حزب الدعوة العراقي الشهير بعملياته الارهابية بقتل اطفال المدارس في بغداد في الثمانينات وخطف الطائرات وتفجير السفارات وتنفيذ الاغتيالات الاجرامية يقول قادته جهارا وعلى رأسهم نوري المالكي بانهم النسخة الشيعية لجماعة الأخوان المسلمين؟
أنهم يشهرون اسلحتهم بوجه رجال الشرطة والناس في مصر ويقتحمون السجون ويخرجون السجناء ويحطمو كيان الدولة  ويتفننون في تعذيب الناس ورميهم احياءا من اعالي البنايات وغير ذلك الكثير من ممارساتهم الاجرامية والغوغائية .
كانت دولة الإمارات العربية المتحدة اول من تنبه الى خطرهم على الأمن والسلم الاهلي واعتبرتهم مبكرا حركة ارهابية ذات توجهات فكرية تدميرية ولذلك يتطلب من المجتمع الدولي وجميع الفاعليات الاجتماعية والسياسية الى سرعة ادراجهم ضمن قائمة الارهاب الدولية ولم لا فهم أس الأرهاب وجذره التكعيبي وهم المفرخة الاولى والاقدم للارهاب  وقادته وعناصره بل هم منظروه وقادته  فلا بد من وقفة جادة لوضع هذه الجماعة الشريرة في الموقع الذي يليق بها واخراجهم من مفكرة المجتمعات العربية والى الأبد.

[email protected]
 

أية اعادة نشر من دون ذكر المصدر ايلاف تسبب ملاحقه قانونيه


عدد التعليقات 32
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. كان اللة فى عونكم
فول على طول - GMT الإثنين 22 مايو 2017 12:25
ينوبكم الف ثواب ومن أجل أولادكم ومن أجل البشرية جميعا أن تقولوا لنا ما هو الاسلام الصحيح ؟ أناشد وأتوسل وأرجو وأبتهل وأطالب جميع علماء الأمة أن يخرجوا لنا بالاسلام الصحيح ...اسلام واضح المعالم ومحدد الملامح ..انتهى - الكاتب يؤكد أن الاخوان المسلمين ارهابيون ...يا سلام يا استاذنا الكاتب ؟ اخوانك المسلمين ارهابيين ..؟؟؟؟ طيب يا استاذنا اخوانك المسلمين موجودون منذ عام 1927 - عام التأسيس وليس عام 1928 - ويجدون كل الرعاية من بلاد الذين أمنوا وأولهم مصر والخليج ...وأدبيات الاخوان معروفة للجميع ولديهم جناح مسلح ...ولكن فجأة أصبحوا ارهابيين ؟ ولهم مقرات كبيرة جدا وفوق الأرض - وليس تحت الأرض - ولهم أحزاب سياسية كبيرة جدا ...وفجأة أصبحوا ارهابيين ؟ ولهم مرشد وجماعة وهيئة ومكاتب الخ الخ ...وفجأة أصبحوا ارهابيين ؟ يعنى بعد مائة عام على الاخوان اكتشفتم أنهم ارهابيين ؟ شعار الاخوان هو السيفين المتقاطعين والقران ...هل هذا الشعار غريب عليكم ؟ وهل السيف أو السيوف غريب على الدين الأعلى ؟ وهل الاغتيالات غريبة على الدين الأعلى ؟؟ وهل شعار : سيف يحمى وقران يهدى غريب على الدين الأعلى ؟ عموما ما هى الجماعة التى تمثل الاسلام الصحيح ؟ هل طالبان أم التكفير والهجرة أم الشوقيين أم القاعدة أم داعش أم الاخوان أم ..أم ..أم ؟ كان اللة فى عونكم ..أتمنى أن يجتمع علماء الأمة للخروج باسلام موحد رحمة بكم وبالعالم .
2. الاخوان الارهابيين
ميثا العامري - GMT الإثنين 22 مايو 2017 15:42
صدق الكاتب الدليمي عندما قال بان الخبث من نصيب الاخوان.
3. فول
مسلم - GMT الإثنين 22 مايو 2017 17:56
الاسلام الصحيح هو ما عليه عامة المسلمين بمذاهبهم الاربعة,طالبان وداعش والقاعدة وغيرهم لا يشكلون واحد بالمئة من المسلمين,متى ترون ال 99%؟
4. الى مسلم - تعقيب اخير
فول على طول - GMT الإثنين 22 مايو 2017 21:07
أرجوك أن تذهب الى عمو عوض وهو سوف يؤكد لك أن داعش والقاعدة والاخوان والتكفير والهجرة وكل الجماعات الارهابية تمثل الاسلام الصحيح بمذاهبة الأربعة ...أما ال 99 بالمائة لا يعرفون شيئا عن الاسلام الصحيح ...ولكن عند اللزوم سوف تجدهم دواعش محترمين وأكثر دعوشة من داعش . وللمرة المليون ما الذى يفعلة الدواعش ولم يفعلة أهل السلف الصالح أو لا يوجد فى نصوصكم المقدسة ..سبى ونهب وملكات يمين وبيع السبايا وجزية وتطهير عرقى وقتل ونحر وحرق ولحية وراية سوداء وجلباب وشعر رأس طويل الخ الخ ؟ وبالمرة تسأل عمو عوض العجلاتى عن ذلك وهو سوف يؤكدة لكم ولا داعى للعودة الى فول على طول . ربنا يشفيكم يا مسلم مع تحيات الفول .....على طول .
5. الاخوان بعبع يخوف
به اي معارض في بلده - GMT الإثنين 22 مايو 2017 22:35
... الاخوان المسلمون افشل جماعة إسلامية ولا تستحق هذا المقال والذي صنعوا منها بعبع يستخدمونها لتخويف أشكال المعارضة الاخرى
6. اماراتيه ولي الفخر
اماراتيه ولي الفخر - GMT الثلاثاء 23 مايو 2017 01:15
وانما اقصد بالكتابة عن حركة الأخوان المسلمين والتي ما ان ولدت في عشرينات القرن المنصرم الا وولدت معها بذرة الشرور والمصائب.)<"" أوووووه نسيت تكتب الأدله لا تعتب نفسك " ودليل انهم محتلين الجزر الاماراتيه وهم سببب نكبة فلسطين والعراق وسوريا وبورما وهم يعملون الافلام عن نبيهم محمد صلى الله عليه وسلم والرسوم عنه يا يا اخوان حتى نبيكم ما رحمتوه وهم محتلين سيناء وام الرشراش " ايلات" وهم سبب انخفاض البترول وارتفاع درجة الحراره وهم سبب الحملات الصليبيه بصراحه افلاسكم ما بعده افلاس " بين قتيل وبين مسجون وبين مطارد في الدول الثانيه ومع هذا كله مش مالي عيونكم هذا مش اسمه تطرف وين العدل يلي العدل ضايع عندكم والمجرمين الحقيقيين وهم اصلا سبب الثورات العربيه وشلالات الدم فهم " احرار طلقاء " حسبي الله ونعم الوكيل " طبعا بركات عين حورس وكهان وسحرة فرعون اللي تخلي الحق باطل والباطل حق " >,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,< آمين
7. هل تعلم ان الاثنا عشرية
من اخبث فرق الشيعة ؟ - GMT الثلاثاء 23 مايو 2017 02:14
مما لا شك فيه إن فرقة الشيعة الإثني عشرية ( الرافضة ) من أشهر الفرق الشيعة ، قلة في العلم والعقل , والتناقض والاضطراب , والعداء للمسلمين , والتعاون مع الأعداء ضد المسلمين , وأنهم من أكذب الطوائف , وأنهم من أبعد الطوائف عن الدين , ونص على أن معتقدهم من أخبث المعتقدات , وذكر أنهم من أحقد الفرق على المسلمين , وأشدهم خطرا عليهم والرافضة أشد بدعة من الخوارج , وهم يكفرون من لم تكن الخوارج تكفره , كأبي بكر وعمر , ويكذبون على النبي صلى الله عليه وسلم , والصحابة , والخوارج لا يكذبون , لكن الخوارج كانوا أصدق وأشجع منهم , وأوفى بالعهد منهم , فكانوا أكثر قتالا منهم , وهؤلاء أكذب وأجبن وأغدر وأذل , وهم يستعينون بالكفار على المسلمين , فقد رأينا في الحاضر ورأى المسلمون أنه إذا ابتلي المسلمون بعدو كافر كانوا معه على المسلمين , كما جرى لجنكزخان ملك التتر الكفار , فإن الرافضة أعانته على المسلمين . وفي الوقت الحاضر تعاونوا مع الأمريكان واليهود ومع الروس على ذبح المسلمين وابادتهم في العراق وسوريا ويهددون باحتلال الحرمين فكيف يكون هؤلاء مسلمين ؟! هل تعلم ‏أن مشاهد الذبح والسلخ لميليشيات ⁧‫#جحش‬⁩ في ⁧‫#العراق‬⁩ وحده التي نشرها الشيعة افتخارا بها وتأييداً ‏تبلغ 7 أضعاف ما فعلته داعش وكل الجماعات الاسلامية المسلحة ‏هل تعلم أن عصابات ⁧‫#جحش‬⁩ سرقت 200 مكتب صرافة ومتجراً في بغداد وحدها بقوة السلاح خلال عامين ؟! أحياء بغداد تباع بين عصابات الحشد بالملايين ‏لا يعلم كثيرون أن عصابات ⁧‫#جحش‬⁩ هي الجهة الوحيدة التي تعبر نقاط التفتيش بالعراق دون تفتيش ‏يكفي وضع شعار إحدى هذه العصابات مع شعار ⁧‫يا حسين‬⁩ هل تعلم ان مليشيا كلدانية وارمينية تقاتل بسلاحها وبصلبانها مع الشيعة والعلوية في العراق وسوريا ! و هل تعلم ان الشيعي يرى غيره كافر ولو كان مسلم مستحل الدم والعرض والمال بدليل التطهير العرقي وعمليات الابادة و المذابح الهمجية التي ارتكبها ويرتكبها الشيعة العلوية نظام سفاح الشام او الاثنا عشرية الجعفرية الموسوية ايرانيين ولبنانيين حزب الشيطان وأفغان وغيرهم ضد سُنة العراق وسنة سوريا ومايفعله الحوثيون بعد ان تشيعوا وصاروا اثنا عشرية من قتل لأهل السنة والجماعة والشيعة في البحرين والقطيف وهذا تاريخ الشيعة ضد المسلمين منذ قديم الزمان اما متواطئين مع اعداء المسلمين في زمن التقية والضعف او
8. هل تعلم ان السبي والنهب
والقتل مخترعات مسيحية - GMT الثلاثاء 23 مايو 2017 02:18
ﺇﻥ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﻗﺘﻠﺘﻬﻢ ﺍﻟﻤﺴﻴﺤﻴﺔ ﻓﻲ إﻧﺘﺸﺎﺭﻫﺎ ﻓﻲ ﺃﻭﺭوﺑﺎ ﻳﺘﺮﺍﻭﺡ ﺑﻴﻦ 7الى 15 ﻣﻠﻴﻮﻧﺎً" ‏ ‏- المؤرخ الأمريكي بريفولت ، وفى الدنمارك كان للملك كونت دورا خطيرا فى نشر المسيحية فى ممتلكاته بالقوة و الإرهاب و من ثم أخضع الأمم المغلوبة على أمرها للقانون المسيحى بعد أن إشتبك مع الممالك المتبربرة فى حروب طاحنة مدفوعا بما كان يضطرم فى نفسه من الشوق إلى نشر العقيدة و فى روسيا إنتشرت المسيحية على يد جماعة إسمها (( إخوان السيف )) أما كيف دخلت المسيحية إلى روسيا فيبدو أولا على يد فلاديمير دوق كييف (985-1015) و هو سليل رورك و يضرب به المثل فى الوحشية و الشهوانية إذ جاء إلى الدوقية فوق جثة أخر إخوته و إقتنى من النسوة ثلاثة ألاف و خمسمائة على أن ذلك كله لم يمنع من تسجيله قديسا فى عداد قديسى الكنيسة الأرثوذوكسية !!لأنه الرجل الذى جعل كييف مسيحية و قد أمر فلاديمير بتعميد أهل دوقية روسية كلهم كرها فى مياة نهر الدنيبر وقد سمل باسيليوس الثانى و هو من أكبر ناشرى المسيحية فى روسيا أعين 15 ألف من الأسرى البلغار إلا مئة و خمسين منهم أبقى لكل منهم عينا واحدة ليقودوا إخوانهم فى عودتهم لبلادهم أما فى النرويج فقد قام الملك أولاف ترايفيسون بذبح الذين أبو الدخول فى المسيحية أو بتقطيع أيديهم و أرجلهم أو نفيهم و تشريدهم و بهذه الوسائل( السمحة ) نشر المسيحية فى ( فيكن ) القسم الجنوبى من النرويج بأسرها .أما فى الأمريكتين فكانت المأساة الكبرى فإبادة عشرات الملايين من الهنود الحمر و كذلك حضارة الأنتيل و حضارة المايا و حضارة الأزتيك و حضارة الأنكا فى بيرو و قد نشرت الصحف صورة لما رافق إكتشاف جزيرة هايتى على يد الأسبان و كانت المادة العلمية تحتها ما يلى:- ( و إنشغل ضباط أسبان ( خلفاء المستكشف صاحب الحملة ) بإكتشاف جزيرة هاييتى و إحتلالها و كانت ما تزال أرض مجهولة و قد تولى هذه المهمة كل من دينغو فلاسكيز و بانفليو دونارفيز فأبديا من ضروب الوحشية ما لم يسبق له مثيل متفننين فى تعذيب سكان الجزيرة بقطع أناملهم و فقء عيونهم و صب الزيت المغلى و الرصاص المذاب فى جراحهم أو بإحراقهم أحياء على مرأى و مسمع من الأسرى ليعترفوا بمخابىء الذهب و ليرغموا على دين المحبة ؟!!*في عام 1340م أرغم الملك شارل روبرت غير المسيحيين في المجر على التنصر أو النفي من البلاد. *وفى مصر قتل جستنيان الأول عام 560م 000 200 في الإسكندرية وحدها.
9. شهادة ارثوذوكسي منصف
خلاف مايروجه بتوع الفول - GMT الثلاثاء 23 مايو 2017 02:20
في الوقت الذي يتعرض فيه تاريخنا الإسلامي لحملات شرسة ظالمة من الانعزالية المسيحية الحاقدة والشعوبية المتصهينة الملحدة الجاهلة ، وخاصة تاريخ الفتوحات الإسلامية، علينا أن نلفت الأنظار إلى الكتابات التي كتبها كتاب ومؤرخون غير مسلمين، والتي اتسمت بالموضوعية في رؤية هذا التاريخ.ومن بين الكتب المسيحية التي أنصفت تاريخ الفتوحات الإسلامية — وخاصة الفتح الإسلامي لمصر- كتاب “تاريخ الأمة المصرية ” الذي كتبه المؤرخ المصري “يعقوب نخلة روفيلة” (1847–1905م) والذي أعادت طبعه مؤسسة “مار مرقس” لدراسة التاريخ عام 2000م بمقدمة للدكتور جودت جبرة. وفي هذا الكتاب، وصف للفتح العربي لمصر باعتباره تحريرا للأرض من الاستعمار والقهر الروماني الذي دام عشرة قرون، وتحريرا للعقائد الدينية التي شهدت أبشع ألوان الاضطهادات في ظل الحكم الروماني، وتحرير اجتماعيا واقتصاديا من المظالم الرومانية التي كانت تفرض على كل مصري ثلاثين ضريبة، منها ضريبة التمتع باستنشاق الهواء!!. ففي هذا الكتاب نقرأ: “ولما ثبت قدم العرب في مصر، شرع عمرو بن العاص في تطمين خواطر الأهلين، واستمالة قلوبهم إليه، واكتساب ثقتهم به، وتقريب سراة القوم وعقلائهم منه، وإجابة طلباتهم، وأول شيء فعله من هذا القبيل استدعاء البطرك “بنيامين” (39 هـ ، 641م) الذي سبق واختفى من أمام “هرقل” ملك الروم (615–641م)، فكتب أمانا وأرسله إلى جميع الجهات يدعو فيه البطريرك للحضور ولا خوف عليه ولا تثريب، ولما حضر وذهب لمقابلته ليشكره على هذا الصنيع أكرمه وأظهر له الولاء وأقسم له بالأمان على نفسه وعلى رعيته، وعزل ىالبطريرك الروماني الذي كان أقامه “هرقل” ورد “بنيامين” إلى مركزه الأصلي معززا مكرما. وهكذا عادت المياه إلى مجاريها بعد اختفائه مدة طويلة، قاسى فيها ما قاساه من الشدائد، وكان “بنيامين” هذا موصوفا بالعقل والمعرفة والحكمة حتى سماه البعض “بالحكيم”، وقيل إن “عمرو” لما تحقق ذلك منه قربه إليه، وصار يدعوه في بعض الأوقات ويستشيره في الأحوال المهمة المتعلقة بالبلاد، واستعان بفضلاء المصريين وعقلائهم على تنظيم حكومة عادلة تضمن راحة الأهالي والوالي معا، فقسم البلاد إلى أقسام يرأس كل منها حاكم مصري ، له اختصاصات وحدود معينة، ينظر في قضايا الناس ويحكم بينهم، ورتب مجالس ابتدائية واستئنافية، مؤلفة من أعضاء ذوي نزاهة واستقامة، وعين نوابا مخصوصين من المصريين ومنحهم حق ال
10. كنايس الارثوذكس بمصر
والمهجر مصانع للكراهية - GMT الثلاثاء 23 مايو 2017 02:21
بقلم الدكتور وديع أحمد (الشماس سابقاً)بسم الله الرحمن الرحيم ..الحمد الله على نعمة الإسلام نعمة كبيرة لا تدانيها نعمة لأنه لم يعد على الأرض من يعبد الله وحده إلا المسلمين. ولقد مررت برحلة طويلة قاربت 40 عاما إلى أن هداني الله وسوف أصف لكم مراحل هذه الرحلة من عمري  مرحلة مرحلة:- مرحلة الطفولة:-  ( زرع ثمار سوداء كان أبى واعظا في الإسكندرية في جمعية أصدقاء الكتاب المقدس وكانت مهنته التبشير في القرى المحيطة والمناطق الفقيرة لمحاولة جذب فقراء المسلمين إلى المسيحية. * وأصر أبى أن أنضم إلى الشمامسة منذ أن كان عمري ست سنوات وأن أنتظم في دروس مدارس الأحد     وهناك يزرعون بذور الحقد السوداء في عقول الأطفال ومنها: - المسلمون اغتصبوا مصر من المسيحيين وعذبوا المسيحيين. المسلم أشد كفرا من البوذي وعابد البقر. القرآن ليس كتاب الله ولكن محمد اخترعه. المسلمين يضطهدون النصارى لكي يتركوا مصر ويهاجروا.....  وغير ذلك من البذور التي تزرع الحقد الأسود ضد المسلمين في قلوب الأطفال.وفى هذه الفترة المحرجة كان أبى يتكلم معنا سرا عن انحراف الكنائس عن المسيحية الحقيقية التي تحرم الصور والتماثيل والسجود للبطرك والاعتراف للقساوسة مرحلة الشباب ( نضوج ثمار الحقد الأسود )أصبحت أستاذا في مدارس الأحد و معلما للشمامسة وكان عمري 18 سنة وكان علي أن أحضر دروس الوعظ بالكنيسة والزيارة الدورية للأديرة ( خاصة في الصيف ) حيث يتم استدعاء متخصصين في مهاجمة الإسلام والنقد اللاذع للقرآن ومحمد ( صلي الله علية وسلم وما يقال في هذه الاجتماعات: القرآن مليء بالمتناقضات ( ثم يذكروا نصف آية ) مثل ( ولا تقربوا الصلاة... أسئلة محيرة:الشباب في هذه الفترة و أنا منهم نسأل القساوسة أسئلة كانت تحيرنا: شاب مسيحي يسأل:س: ما رأيك بمحمد ( صلي الله عليه وسلم ) ؟القسيس يجاوب: هو إنسان عبقري و زكي.س: هناك الكثير من العباقرة مثل ( أفلاطون، سقراط, حامورابي.....) ولكن لم نجد لهم أتباعا و دين ينتشر بهذه السرعة الي يومنا هذا ؟ لماذا ؟ ج: يحتار القسيس في الإجابة شاب أخر يسأل: س: ما رأيك في القرآن ؟ج: كتاب يحتوي علي قصص للأنبياء ويحض الناس علي الفضائل ولكنه مليء بالأخطاء.س: لماذا تخافون أن نقرأه و تكفرون من يلمسه أو يقرأه ؟ج: يصر القسيس أن من يقرأه كافر دون توضيح السبب !!يسأل أخر:س: إذا كان محمد ( صلي الله عليه وسلم ) ليس نبيا فلماذا تركه ال


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.