قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عبد الله الدامون من الرباط: نفى المغرب وجود أزمة في العلاقات المغربية السعودية بعد أن ذكرت تقارير صحافية في الآونة الأخيرة عن توتر شاب العلاقات بين البلدين.
وقال نبيل بن عبد الله وزير الاتصال والمتحدث الرسمي باسم الحكومة المغربية إنه لا وجود لأزمة بين المملكة العربية السعودية والمملكة المغربية وأن العلاقات بين البلدين كانت دائما جيدة ومتميزة.
وقال نبيل بن عبد الله خلال لقاء صحافي اليوم (الخميس) إن "العلاقات بين المغرب والسعودية جيدة ومتميزة وكانت هكذا دائما وستستمر على هذا النحو".وأضاف بن عبد الله إن "هناك أقطابا في العالم العربي وهما السعودية والمغرب ومواقفهما كانت دائما متقاربةجداوأنه لا مجال للحديث عن أزمة بين المغرب والسعودية".
وكانت تقارير صحافية نشرت في بعض الصحف المحلية في الأسابيع الماضية عن نشوء أزمة بين البلدين بعدما التقى ولي العهد السعودي الأمير عبد الله خلال زيارة له إلى المغرب الأمير مولاي هشام ابن عم العاهل المغربي الملك محمد السادس وصدور بيان سعودي حول هذا اللقاء الذي تم في الدار البيضاء.
وتعرف العلاقات بين الأمير مولاي هشام والقصر الملكي فتوراً منذ بضع سنوات حيث فضل مولاي هشام الاستقرار في الولايات المتحدة الأمريكية.