إيلاف من أبو ظبي: استقبل الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولى عهد ونائب حاكم رأس الخيمة بقصر الظيت اليوم النائب اللبناني سعد الدين الحريري .تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية واستعراض أوجه التعاون القائم بين البلدين في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والسبل الكفيلة بتطويرها وتعزيزها لما فيه خير ومصلحة البلدين .

وقدم ولي عهد رأس الخيمة هدية تذكارية للنائب سعد الحريري بمناسبة الزيارة ..كما أقام مأدبة غداء على شرف الضيف .حضر اللقاء والمأدبة الشيخ عمر بن صقر القاسمي رئيس الدائرة الخاصة لحاكم رأس الخيمة والشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك والمواني والشيخ فيصل بن حميد القاسمي مدير الديوان الأميري والمهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني والشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي والدكتور عزت راشد الدجاني الرئيس التنفيذي لمكتب الاستثمار والتطوير التابع لحكومة رأس الخيمة.

وكان الحريري أمس التقى أمير الكويت ونقلت مصادر سياسية quot;لإيلافquot; ان الحريري كان يهدف من زيارته الى الكويت إلى تقديم الدعم لحكومة فؤاد السنيورة التي تواجه تحديات كبيرة سياسيا واقتصاديا.

واشارت المصادر الى ان الحريري سيبحث عددا من القضايا الاقتصادية التي تمكن حكومة السنيورة من تجاوز الازمات التي تواجهها حاليا على اكثر من صعيد.

وقال الحريري ان زيارته للكويت تأتي للتعبير عن الشكر والتقدير للدعم المستمر الذي تقدمه الحكومة الكويتية للبنان في كافة المجالات لاسيما الاقتصادية منها، كما عبر الحريري عن شعوره بالسعادة للقاء امير الكويت الشيخ صباح الاحمد والاستماع الى نصائحه والاستئناس برأيه الحكيم كما كان يفعل والده الرئيس الشهيد رفيق الحريري بالاستفادة من تجربة امير الكويت، وقال ان دور امير الكويت في دعم مسيرة اعادة الاعمار لايمكن ان ينسى، وقال انه استعرض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.