قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن: يعتزم الآلاف العاملين على متن اسطول طائرات شركة الخطوط الجوية البريطانية (برتيش ايرويز) الاضراب عن العمل في ال29 من الشهر الجاري بعد فشل المفاوضات مع ادارة الشركة لحل العديد من القضايا الخلافية.وذكرت نقابة عمال النقل البريطانية في بيان لها ان المفاوضات التي بدأت الاسبوع الماضي مع ادارة مؤسسة الخطوط الجوية البريطانية علقت لانها فشلت في حل العديد من القضايا الخلافية التي تتعلق بلوائح الغياب المرضي والتوظيف والاجور.

وحذرت النقابة من القيام باضرابات مماثلة في شهر فبراير المقبل ما لم تحل هذه الخلافات مع ادارة مؤسسة الخطوط الجوية البريطانية. من جانبه قال نائب السكرتير العام لنقابة عمال النقل البريطانية جيرمي درومي في تصريح له quot;ان ادارة الخطوط الجوية البريطانية لم تعر اي اهتمام لطلباتنا التي قدم تنازلات بشأنها وهي لا تريد حسب قوله الى اي طلب من موظفيها المخلصين الذين يعملون بجد لصالح المؤسسةquot;.

وأضاف ان لدى ادارة مؤسسة الخطوط الجوية البريطانية سبعة ايام للعمل والتعاون مع نقابته لحل هذه القضايا الخلافية والا واجهت فوضى في الخدمات التي تقدمها لعملائها معربا عن استعداد نقابة عمال النقل البريطانية في اي وقت لاستئناف المفاوضات.