ماكس موسلي يخطط رغم تورطه بفضيحة جنسية لزيارة عمان
الملك الأردني سيتجاهل قطب سباقات 'فورمولا 1'

إيلاف- لندن: تتوقّع وسائل إعلام بريطانيَّة أن يرفض quot;بإزدراءquot; العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني استقبال قطب سباقات السيارات في العالم البريطاني ماكس موسلي حين يزور الأردن بسبب تورطه في فضيحة جنسية مع خمس مومسات.

حرب لانقاذ السمعة
وقالت صحيفة التايمز البريطانيَّة الصادرة اليوم الإثنين إن موسلي، إبن الزعيم الفاشستي البريطاني أوسوالد موسلي، دافع عن قرار البقاء في منصبه كرئيس الإتحاد الدولي للسيارات (فيا)، الهيئة المنظمة لسباقات السيارات في العالم، ويخطط، رغم الفضيحة، لزيارة الإردن الأسبوع المقبل، لكن مسؤولين بارزين هناك عبّروا عن قلقهم من ظهوره في المملكة.

ويحارب موسلي لإنقاذ سمعته ومهنيته بعد نشر صحيفة أسبوعية بريطانية مزاعم عن نشاطاته الجنسية تضمنت شريط فيديو يظهر فيه مع خمس مومسات بشقة في غرب لندن وهو يتحدث باللغة الألمانية.

ضيف على الأمير فيصل
واضافت أن العاهل الأردني قرر عدم استقبال موسلي رسمياً خلال زيارته للأردن حيث من المقرر أن يحل ضيفاً على شقيق الملك الأمير فيصل في افتتاح المرحلة الأردنية من بطولة راليات السيارات في العالم.

وكشفت الصحيفة أن كبار المسؤولين الأردنيين فضلوا لو أن لا تتم زيارة موسلي، بسبب الفضيحة الجنسية التي تورط بها وصدمت سباقات (فورمولا 1) في العالم.

منع من حضور رالي البحرين
وكان ولي عهد البحرين الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة منع موسلي من حضور رالي البحرين الذي جرى مطلع الشهر الحالي في المنامة بسبب الفضيحة نفسها، طبقاً لما أوردته الصحيفة نفسها.