ابوظبي: اطلع الامين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى اليوم رئيس دولة الامارات الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان على الجهود التي تبذلها الجامعة لتحقيق وترسيخ العمل العربي المشترك والتوصل لحلول لبعض المشاكل القائمة على الساحة العربية.

وقالت وكالة الانباء الاماراتية (وام) انه تم خلال لقاء موسى والشيخ خليفة استعراض مجمل التطورات على الساحة العربية واهمية التنسيق العربي المشترك في مواجهة التحديات الراهنة التي تواجه المنطقة. واكد الشيخ خليفة وفقا للوكالة اهمية دعم الجامعة العربية بما يحقق القيام بدورها ومسؤولياتها في ترسيخ وتعزيز التعاون العربي المشترك في مختلف المجالات التي تصب في تحقيق مصلحة الأمة العربية.

من جانبه اشاد موسى بالدور الايجابي والفعال لدولة الامارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان في دعم العمل العربي المشترك لافتا الى انه كان للامارات دور اساسي ومتميز في الوصول الى حلول ايجابية للكثير من القضايا والمشكلات العربية - العربية. واشار موسى الى الدور الذي تقوم به الدولة في تقديم الدعم والمساندة لكافة الشعوب العربية من أجل تحقيق التنمية الشاملة وبالمساعدات التنموية التي قدمتها الامارات للتغلب على مشكلات الأمن الغذائي ولتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية.