العقبة (الأردن): اختتم السلطان قابوس بن سعيد، سلطان عمان، اليوم الزيارة الخاصة التي يقوم بها للأردن والتي استمرت عدة أيام حيث كان الملك عبدالله الثاني في مقدمة مودعيه في مطار الملك الحسين الدولي في مدينة العقبة.

كما كان في وداع السلطان قابوس الأمير فيصل بن الحسين، والأمير غازي بن محمد المبعوث الشخصي والمستشار الخاص للملك عبد الله الثاني، ورئيس الديوان الملكيباسم عوض الله، ومستشار الملك علي الفزاع، ومستشار الملك لشؤون العشائر الشريف فواز زبن عبد الله، ورئيس هيئة مفوضية العقبة حسني أبو غيدا، ومحافظ العقبة سمير مبيضين، وقائد القوة البحرية الملكية، وقائد المنطقة الجنوبية العسكرية، ومديرا شرطة ومخابرات العقبة، وعدد من كبار المسؤولين وسفير سلطنة عُمان في الأردن الشيخ مسلم بن بخيت البرعمي وأعضاء السفارة العُمانية في عمان.

وكان الملك عبد الله والسلطان قابوس قد عقدا خلال الزيارة مباحثات تناولت سبل تطوير العلاقات الأخوية بين البلدين والتطورات الراهنة في المنطقة.

وقد بعث السلطان قابوس رسالة إلى الملك عبدالله الثاني في ختام زيارته للأردن أعرب فيها عن شكره وتقديره للحفاوة البالغة وكرم الضيافة التي أحيط بها من قبل ه والشعب والحكومة الأردنية.