quot;إيلافquot; من الرياض: ألغت عائلة المواطن السعودي الذي كان مختطفاً على متن ناقلة النفط العملاقة quot;سايروس ستارquot; في الصومال الاحتفال بالإفراج عن ابنها تضامناً مع غزة.

وقد أكد والد حسين آل حمزة أن عائلته لن تقيم احتفالا كبيرا فور وصول ابنهم إليهم، وأضاف quot;رغم كل الفرحة التي رسمت في وجوهنا فور سماعنا لخبر الإفراج عن الناقلة، إلا أننا لا نستطيع أن نقيم احتفالا كبيرا بسبب مشاعر الحزن التي سببتها للعائلة مشاهد المجازر الإسرائيلية في قطاع غزةquot;، مضيفا لصحيفة الرياض quot;أن فرحتنا ستكتمل حين تطبق إسرائيل قرار مجلس الأمن القاضي بوقف فوري لإطلاق النارquot;.

وما تزال العائلة تنتظر اتصالا يردها من ابنها بعد الإفراج عن الناقلة، وأضاف موسى آل حمزة: quot;حتى الآن لم نتلق اتصالا هاتفياquot;، بيد أننا ننتظر بفارغ الصبر عودة ابننا سالماquot;. وتلقت العائلة خبر الإفراج عن الناقلة بفرح شديد، وبخاصة حين اطلعوا على أنباء تعلقت بسلامة الطاقم الموجود على متنها.

يشار إلى أن الناقلة quot;سايروس ستارquot; في طريقها إلى المملكة، وهو ما يرفع من معنويات عائلة آل حمزة التي تنتظر اتصالا منه أو وصوله كي تعم المنزل الفرحة الحقيقية بإنجاز الإفراج عن الناقلة.