قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: نفذت قوة مشتركة من الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي وقوات الـquot;يونيفيلquot; عملية تفتيش دقيقة في بقعة جبل quot;التغرةquot; في منطقة النبطية، خصوصا الجهة المطلة منه على بنت جبيل ومرجعيون، على مدى ست ساعات، بعدما وصلت اليهم معلومات عن احتمال وجود صواريخ او منصات صواريخ في تلك البقعة. واشارت معلومات صحفية الى quot;ان عملية التفتيش أكدت ان لا وجود لأي صواريخ او منصات للصواريخ. وقد رفعت القوى المشاركة تقاريرها بهذا المعنى الى قياداتهاquot;.

من ناحية ثانية أوقفت مفرزة استقصاء الجنوب ثلاثة شبان كانوا نفذوا اعتداءات على القوة الاسبانية في منطقة عملها جنوب الليطاني ومن إحدى البلدات الجنوبية الحدودية في القطاع الشرقي quot;عيتا الشعبquot;، وقد أودع الموقوفون بعد اعترافهم بعملية الاعتداء، القضاء العسكري المختص بناء لإشارته للتوسع في التحقيق لمعرفة الجهة المحرضة وظروف الاعتداء الذي يقع تحت طائلة قانون العقوبات العسكرية.

الى ذلك، نفذت وحدة الدرك الاقليمية في الجنوب وضمن نطاق منطقتي الجنوب والنبطية ليلا أمنيا تم في خلاله توقيف ثمانية أشخاص مطلوبين بجرائم مختلفة، كما تم تنظيم العديد من المحاضر التي أودعت المراجع المختصة لتأخذ طريقها الى التنفيذ.