فجر انتحاري نفسه وهو يقود سيارة مفخخة فوق جسر يقع على الطريق الدولي غرب بغداد ما ادى الى قطع الطريق بين بغداد وسوريا والاردن، الا ان التفجير لم يسفر عن ضحايا

الرمادي: اعلن مسؤول في الشرطة العراقية اليوم السبت ان انتحاريا يقود سيارة مفخخة فجر نفسه فوق جسر يقع على الطريق الدولي غرب بغداد ما ادى الى قطع الطريق بين بغداد وسوريا والاردن. وقال المقدم عماد عبود ان الهجوم لم يسفر عن ضحايا، لكنه تسبب بقطع الجسر الواقع على نهر الفرات شمال مدينة الرمادي. واوضح ان quot;انتحاريا يقود شاحنة مفخخة فجر نفسه على الجسر حوالى الساعة 4,00 بالتوقيت المحلي (1,00 تغ)quot;.

وياتي الهجوم بعد حوالى اسبوع من التفجيرات الثلاثة التي استهدفت مدينة الرمادي والتي اسفرت عن مقتل 19 واصابة ثمانين اخرين. ويعد الجسر الذي تم تدميره من اهم الجسور في المحافظة كونه يربط بغداد بسوريا وعمان. وكان احد جوانب الجسر تعرض الى تفجير مماثل قبل عامين.

وتسبب التفجير بسقوط نحو خمسين مترا من الجسر الذي طوله حوالى مئتي متر في النهر. والرمادي هي كبرى مدن محافظة الانبار التي كانت معقلا لتنظيم القاعدة، قبل ان يتمكن عناصر الصحوة اواخر عام 2006 من تحريرها.