واشنطن: اظهر الرئيس الاميركي باراك اوباما القوة الضاربة الاميركية، عندما سحق ذبابة خلال مقابلة كان يجريها في البيض الابيض.
ففي وسط رده على سؤال خلال مقابلة صورت الثلاثاء واجرتها معه شبكة الاخبار المالية quot;سي ان بي سيquot;، وجد القائد الاعلى للقوات المسلحة الاميركية نفسه محط اهتمام حشرة استفزازية راحت تطن بالقرب من اذنيه وتحوم حول رأسه.
فما كان من الرئيس سوى ان توقف عن اجابته في شأن نظام المساعدات الاميركية ليقول وهو يشيح عنه الذبابة quot;هاي، ارحلي من هنا!quot;.
لكن وعندما حطت الحشرة على معصم اوباما الايسر تحضر الرجل الاقوى في العالم وعض شفته السفلى تركيزا، ليسحقها بضربة خاطفة ومدوية من يده اليمنى.
وضع اوباما ابتسامة عريضة على وجهه وسأل وقبالته الذبابة الجاثمة من دون حراك على السجادة quot;اذا،اين كنا؟quot;.
واضاف الرئيس الاميركي ممازحا quot;كان هذا رائعا، اليس كذلك؟quot; قبل ان يشجع المصور على اخذ لقطة قريبة للضحية الرئاسية ويضيف quot;لقد نلت من المزعجةquot;.
ولم يمض وقت طويل حتى اجتاح شريط ضربة الكف الرئاسية شبكة الانترنت ومحطات التلفزيون المشفرة، في حين اعلنت quot;بيبول فور اثيكال تريتمانت اوف انيمالزquot; وهي مجموعة تعمل لحماية الحيوانات انها ارسلت للرئيس quot;كاتشا باغ هيومان باغ كاتشيرquot; وهي شبكة منزلية تسمح بالتقاط الذبابات لاطلاقها بعدذاك، عله يستخدمها متى حاصرته ذبابة مجددا!