قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

في اطار جولتها الخارجية، وصلت غلوريا ارويو رئيسة الفلبين الى المملكة العربية السعودية حيث تجري مباحثات مع كبار المسؤولين السعوديين حول سبل توثيق العلاقات بين البلدين والقضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

الظهران: وصلت غلوريا ارويو رئيسة الفلبين الى المملكة العربية السعودية لمحطة الثالثة في اطار جولتها الحالية التي شملت تركيا وبريطانيا وبدأتها يوم الاربعاء الماضي.

ومن المقرر ان تجري ارويو خلال الزيارة التي تستغرق اربعة ايام، مباحثات مع كبار المسؤولين السعوديين حول سبل توثيق العلاقات بين البلدين والقضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، كما تشارك في الافتتاح الرسمي لجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية يوم الاربعاء.

وكانت أرويو قد اجرت اثناء زيارتها لتركيا مباحثات مع كبار المسؤولين الاتراك حول سبل دعم العلاقات الثنائية والقضايا الدولية ذات الاهتمام المتبادل، بينما القت خلال زيارتها لبريطانيا خطابا امام قمة الأسواق البازغة التي نظمتها مجلة ايكونوميست اللندنية الى جانب خمسة رؤساء دول وحكومات آخرين يمثلون تونس وتركيا وتايلاند وأوكرانيا ورواندا كما وقعت اتفاقين بين الفلبين وبريطانيا لتسليم المجرمين والمساعدة القانونية المتبادلة.