فيجو لن يذهب لإتحاد جدة
الرياض: اكد رئيس نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم منصور البلوي التوصل الى اتفاق مع الدولي البرتغالي السابق لويس فيغو لاعب وسط انتر ميلان بطل الدوري الايطالي في الموسم الماضي ومتصدر الترتيب الحالي. وجاء في بيان مقتضب وزعه النادي نقلا عن البلوي الموجود في دبي منذ ايام لاتمام الصفقة، ان فيغو (34 عاما) سيوقع الاربعاء على عقد لمدة 15 شهرا دون ان يحدد قيمة الصفقة.

فيغو
واكد البلوي في تصريحات لاحدى شبكات التلفزيون ان المفاوضات ادت الى اتفاق، مشيرا الى ان التوقيع سيتم الخميس في دبي وليس الاربعاء. وكانت الصحف البرتغالية ذكرت الاربعاء الماضي ان فيغو يستعد للرحيل عن انتر ميلان الايطالي للالتحاق باتحاد جدة السعودي حيث ينوي انهاء مسيرته الاحترافية، مشيرة الى انه سيوقع على عقد مدته عام ونصف العام لقاء 5ر4 ملايين يورو. وذكر نادي اتحاد جدة في اليوم ذاته على موقعه على شبكة الانترنت quot;فيغو سيرتدي قميص نادينا اعتبارا من 5 كانون الثاني/يناير المقبلquot;.

بيد ان صحيفة ابولا البرتغالية اعتبرت السبت ان الانتقال لم يتقرر بعد وان اجتماعا بين اللاعب ورئيس النادي الايطالي ماسيمو موراتي سيتم الاسبوع الحالي سيتوقف عليه مصيره مع انتر ميلان في الوقت الذي كان فيه فيغو موجودا في دبي لاجراء مفاوضات مع مسؤولي الاهلي

ويرغب انتر ميلان بالاحتفاظ بفيغو لكن قلة مشاركته في منافسات فريقه جعلته مستاء ومستعدا للانتقال الى الاتحاد السعودي. وكان فيغو الذي يدافع عن الوان انتر ميلان منذ 2005، وضع حدا لمسيرته الدولية بعد مونديال 2006 في المانيا حيث بلغت البرتغال الدور نصف النهائي وخرجت على يد فرنسا (صفر-1).