قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: طار محمد بركات لاعب فريق الاهلي المصري لكرة القدم مساء الثلاثاء الى المانيا للخضوع لفحوصات طبية جديدة على يد طبيبه الالماني ايمهوف الذي أجرى له عملية جراحية في الركبة من قبل.وقال اسامة رجائي طبيب الاهلي ان بركات سيمكث في المانيا ثلاثة أسابيع للخضوع لتدريبات علاجية هناك.

وأضاف رجائي لرويترز quot;يخضع بركات في ألمانيا خلال هذه الفترة لبرنامج تأهيلي ينتهي بتدريبات بالكرة يعود بعدها اللاعب مباشرة للمشاركة في تدريبات الاهلي تمهيدا للعودة الى الملاعب مرة أخرى.quot;كان الطبيب الالماني أوصى في الشهر الماضي بحصول بركات على راحة سلبية والابتعاد عن الكرة قبل العودة الى المانيا لمعرفة أسباب الام الركبة التى تعاود اللاعب بين الحين والاخر.

يرافق بركات في رحلته الى المانيا ايهاب علي طبيب الاهلي. واجرى بركات قبل ستة أشهر جراحة في الركبة اثر اصابته في مباراة للاهلي مع حرس الحدود العام الماضي لكن الجراحة التي تمت علي يد الالماني ايمهوف لم تكلل بالنجاح مما جعله يبتعد عن الملاعب مرة أخرى.ويعلق الاهلي امالا كبيرة على تعافي بركات هذه المرة من الاصابة لدرجة أن الجهاز الفني للفريق اصر على قيد بركات في القائمة الافريقية التي ارسلت الى الكاف قبل ايام.

وقاد بركات الاهلي للفوز ببطولتي الدوري المصري ودوري الابطال الافريقي عام 2005