بإستثناء quot;قاعدة التواليتquot; !!!
مقتنيات شارابوفا في مزاد سنغافوري



إيلاف(وكالات) : ربما تكون لاعبة التنس الروسية الشهيرة ماريا شارابوفا قد تراجعت في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات على مدار

شارابوفا
لموسمين الماضيين لتحتل المركز الخامس في التصنيف مع نهاية موسم 2007. ولكن تظل شارابوفا دائمًا هي النجمة الأولى من بين محترفات التنس سواء في عالم عروض الازياء أم الاعلانات أم غيرها من الانشطة التجارية التي تتألق فيها لاعبات التنس، نظرًا لأنها ليست مجرد لاعبة، وإنما تمثل للكثيرين من عشاقها في كل أنحاء العالم رمز للجمال والأنوثة الطاغية.

لذلك لم يكن غريبا أن يؤكد المسؤولون عن تنظيم مباراتها الاستعراضية المرتقبة أمام مواطنتها أنا تشاكفيتادزه والمقررة اليوم الأحد أن جميع مقتنيات شارابوفا في الفندق الذي ستقيم فيه بسنغافورة ستعرض في المزاد بعد انتهاء زيارتها.

ولم يستثنِ المنظمون من مقنيات شارابوفا سوى quot;قاعدة التواليتquot; في حجرتها بالفندق وكذلك الغطاء الذي ستستخدمه دون إبداء الاسباب.

وقال جيري جوه أحد منظمي المباراة في تصريح إلى صحيفة quot;نيو بيبرquot; السنغافورية quot;نظرًا للإهتمام بالمقتنيات والاشياء التي ستستخدمها شارابوفا خلال زيارتها نريد أن نفعل ذلك بنوع من حسن الذوق... ولذلك لن تعرض (قاعدة التواليت) أو الأغطية في المزادquot;.

وعلى الرغم من بروز سنغافورة كإحدى القوى المالية في العالم وكذلك العشق الكبير من مواطني سنغافورة لكرة القدم تعاني سنغافورة من الحرمان في عالم التنس.

والزيارة هي الاولى لشارابوفا المصنفة الاولى على العالم سابقًا إلى سنغافورة.

وذكرت الصحيفة إن المشجعين الشغوفين بشارابوفا قدموا طلبات وعروضا لشراء كل الاشياء التي تستخدمها شارابوفا خلال هذه الزيارة.

شارابوفا
ويسعى المنظمون الذين ينتمون لمجموعة quot;إنترتينمينت جروب ليمتدquot; أو quot;مجموعة الترفيهquot; التي تتخذ من هونج كونج مقرًا لها إلى تلبية بعض مطالب المشجعين على الاقل.

ووافق مسؤولو الفندق الذي كان مبناه يستخدم في وقت الاستعمار البريطاني كمكتب للبريد على ذلك كنوع من العمل الخيري.

وتتضمن المقتنيات التي ستطرح للبيع بالمزاد بموافقة مسؤولي الفندق ثياب الحمام والمناشف وخف الحمام وأغطية الوسائد والوسائد.

ولم يعلن مسؤول التنظيم أو مسؤولو الفندق ما إذا كانت هذه المقتنيات ستغسل قبل عرضها للبيع أم أنها ستظل كما هي ؟