القاهرة : منح الرئيس محمد حسني مبارك لاعبي منتخبات كرة القدم والطائرة واليد والكاراتيه والخماسي الحديث والاسكواش وكمال الاجسام المشاركين الذين حققوا انجازات في البطولات الافريقية والعالمية أوسمة الجمهورية وأعطى توجيهاته بسرعة حل أزمة عصام الحضري حارس النادي الاهلي والذي يرغب في الاحتراف بنادي سيون السويسري رغم رفض ادارة ناديه. ومنح مبارك سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم وأحمد شاكر أمين الصندوق وحازم الهواري رئيس بعثة المنتخب في غانا أوسمة من الطبقة الأولى.

ولم يتمكن محمد أبو تريكة من حضور التكريم بسبب عدم قدرته على الحركة بسهولة بعد عودته يوم الإثنين من ألمانيا فور إجراء جراحة في الركبة، كما غاب المحترفون وائل جمعة من السيلية القطري وحسن مصطفى من الوحدة السعودي في حين حضر للتكريم خصيصا محمد زيدان مهاجم هامبورغ الالماني واحمد حسن المحترف في اندرلخت البلجيكي . وأشار مصدر داخل الجهاز الفني إلى أن جميع اللاعبين سواء من حضر أو من لم يحضر حصلوا على الأوسمة من الطبقة الأولى. وطالب الرئيس مبارك طبقا لتصريحات سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بسرعة حل أزمة الحضري من أجل مصلحة المنتخب الوطني المصري.

وأعطى مبارك توجيهاته في هذا الشأن لزاهر بالتدخل بصفة رسمية لدى أطراف النزاع من أجل إنهاء المشكلة. ويخضع الحضري للتحقيق في النادي الأهلي بعد عودته من سويسرا عقب محاولة احترافه في نادي سيون. وأبدى الحضري استعداده لقبول أي قرارات تصدر عن النادي الأهلي عقب انتهاء التحقيق.