شادى عيسى من القاهرة : قرر مجلس إدارة النادى برئاسة الكابتن حسن حمدى رفع دعوى قضائية لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم ضد كل من نادى سيون السويسرى وعصام الحضرى متضامنين نتيجة الأضرار الأدبية والمادية التى لحقت بالأهلى بسبب عدم التزام الحارس الهارب ببنود عقده مع النادى . وطالب الاهلى فى دعواه للفيفا بإيقاف اللاعب و تعويض قدره 2 مليون يورو وأشار الى ان قرار القاضى الأوحد بمنح الحارس الهارب بطاقة مؤقتة للعب للنادى السويسرى خاطئ ولا يتماشى مع لوائح الفيفا .

الغريب أن هذا القرار تأخر كثيرا ولا يعرف أحد من متابعى الكرة فى مصر سر هذا القرار وهذا التوقيت فمن المعروف أن الأهلى قدم شكوى بالفعل ضد الحضرى وسيون وأن القرار الذى اتخذه الفيفا بمنح الحضرى وسيون بطاقة مؤقتة لحين الفصل فى الشكوى التى تقد بها الأهلى
ويعتبر هذا القرار تأكيد للجميع أن الأهلى لن ينسى ما فعله عصام الحضرى وهروبه من الفريق للاحتراف فى نادى سيون السويسرى على غير رضا من ناديه وتأكيد أيضا على رفض مسئولى الأهلى التدخل لدى جماهيرهم فى عدم مهاجمتهم للحضرى فى مباريات المنتخب القادمة كما طالبهم العديد من مسئولى اتحاد الكرة.

يبدو أن مسئولو الأهلى لا يفكرون إلا فى صالحهم ولا يتهمون بصالح منتخب مصر وخاصة أن الجماهير الأهلاوية لا تتوقف عن مهاجمة الحضرى فى كل مباريات المنتخب الأخيرة .