بوينس ايرس: انضم ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وسيرجيو اجويرو مهاجم اتليتيكو مدريد إلى تشكيلة منتخب الارجنتين لكرة القدم المشاركة في دورة بكين الاولمبية التي تقام الشهر المقبل.كما انضم خوان رومان ريكيلمي لاعب وسط برشلونة وفياريال السابق وبوكا جونيورز الحالي لتشكيلة الفريق الارجنتيني باعتباره من عناصر فوق السن المسوح.وقال ميسي من قبل إنه حائر بين الانضمام للارجنتين أو برشلونة خلال شهر اغسطس اب.وشهدت التشكيلة التي أعلنها سيرجيو باتيستا مدرب الفريق المكونة من 18 لاعبا أمس الأربعاء أسماء نيكولاس بورديسو مدافع انترناسيونالي وفرناندو جاجو لاعب وسط ريال مدريد وخافيير ماسكيرانو لاعب وسط ليفربول.

وأوقعت القرعة منتخب الارجنتين في مجموعة الدور الأول مع منتخبات صربيا واستراليا وساحل العاج.

وينص نظام مسابقة كرة القدم في الاولمبياد على أن يكون أعمار اللاعبين أقل من 23 لاعبا مع وجود ثلاثة استثناءات لكل فريق من لاعبين فوق هذا العمر.

وفيما يلي تشكيلة الارجنتين في اولمبياد بكين..

حراس مرمى.. اوسكار اوستاري (خيتافي) وسيرجيو روميرو (الكمار).

مدافعون.. بابلو زاباليتا (اسبانيول) ولوسيانو مونزون (بوكا جونيورز) وايزكيل جاراي (ريال مدريد) ونيكولاس بورديسو (انترناسيونالي) وفدريكو فازيو (أشبيلية) ولاوتارو اكوستا (أشبيلية).

لاعبو وسط.. فرناندو جاجو (ريال مدريد) وخوان رومان ريكيلمي (بوكا جونيورز) وايفر بانيجا (بلنسية) وخافيير ماسكيرانو (ليفربول) وخوسيه سوسا (بايرن ميونيخ).

مهاجمون.. دييجو بونانوتي (ريفر بليت) وسيرجيو اجويرو (اتليتيكو مدريد) وليونيل ميسي (برشلونة) وازكيل لافيتسي (نابولي) وانجيل دي ماريا (بنفيكا).