قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وقف رئيس نادي الشباب السعودي الأستاذ خالد البلطان يوم أمس السبت على آخر تحضيرات فريقه للقاء الهام في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2010م والذي يقام على الثلاثاء المقبل على إستاد الملك فهد الدولي.

وعقد الرئيس الشبابي اجتماع مع اللاعبين قبل انطلاقة الحصة التدريبية بحضور أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية حثهم من خلال الاجتماع بالظهور بالمظهر المشرف في هذه المهمة الوطنية وبذلك مزيد من الجهد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساهم في تسهيل مهمة الفريق في لقاء الإياب وكذلك تساعد الفريق على الوصول إلى نهائي البطولة , وكان الرئيس الشبابي قد عقد اجتماع عصرا مع المدير الفني للفريق جورج فوساتي بحضور مدير الفريق خالد المعجل اطلع من خلاله على التحضيرات الفنية كما تم مناقشة برنامج الفريق للفترة المقبلة.

إلى ذلك واصل الفريق يوم أمس تدريباته حيث أجرى اللاعبين حصة تدريبية على إستاد الأمير خالد بن سلطان اشتملت على تمارين تكتيكية طبق من خلالها فوساتي عدد من الجمل التكتيكية .

وشهد المران مشاركة المدافع تفاريس بعد أن خضع إلى راحة لمدة يومين كما شهد المران انضمام المدافع نايف القاضي إلى التدريبات الجماعية بعد أن أكمل برنامجه اللياقي , فيما واصل الثنائي زيد المولد وماجد المرحوم برامجهم التأهيلية في العيادة.

من جانبه يجري الفريق تدريباته اليوم إلى إستاد الملك فهد الدولي في تمام الساعة السادسة والنصف.

وفي شان أخر وافق الإتحاد السعودي لكرة القدم على طلب أدارة نادي الشباب بخصوص طلبها بإعفاء لاعبي الفريق الشبابي من الانضمام لمعسكر المنتخب السعودي الذي سيقام على مرحلتين في جده وتركيا بداً من يوم 4 أكتوبر إلى 13 أكتوبر الحالي ويخوض خلاله المنتخب عدد من المباريات الودية .

حيث أوضحت الإدارة الشبابية عبر الخطاب الذي أرسلته يوم أمس الأول أن الفريق سيغادر إلى كوريا الجنوبية يوم 13 أكتوبر استعداداً للقاء الإياب أمام فريق سيونغنام الكوري والمنتخب يختتم معسكره في نفس اليوم .

من جهه اخرى تكفل الأمير خالد بن سعد عضو شرف نادي الشباب الفعال بشراء تذاكر دخول الدرجة الموحدة للقاء فريق الشباب أمام نظيره سيونغنام الكوري الجنوبي والذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل على إستاد الملك فهد الدولي في أطار مباريات ذهاب دور نصف نهائي من دوري أبطال آسيا 2010م وبذلك يكون الدخول مجاناً لحضور اللقاء.

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان شكره لسمو الأمير خالد بن سعد هذه البادرة الغير مستغربة وذلك بتكفله بشراء تذاكر هذا اللقاء الهام .

وقال: تعودنا دائماً على مثل هذه الوقفات الداعمة والإيجابية من قبل أعضاء شرف النادي لتحفيز الجماهير على الحضور متمنياً بان تكون هذه المبادرة حافزا كبيرا للاعبين لتحقيق الفوز وان تقرب الفريق إلى التأهل إلى نهائي البطولة .

وأضاف الرئيس الشبابي : نأمل بان تكون هذه المبادرة دافعا للجماهير للحضور حيث قدم الرئيس الشبابي دعوة للجماهير الرياضية والشبابية للحضور ومؤازرة الفريق في هذه المهمة الوطنية .