حددت اللجنة العليا لانتخابات اتحاد الكرة اليمني يوم الرابع من شهر ابريل القادم موعداً رسمياً لإجراء عملية الاقتراع لاختيار مجلس إدارة جديد بعدما تأكد بقاء الرئيس الحالي الشيخ احمد العيسي لولاية ثانية (2010 ndash; 2014م ) اثر عدم تلقي أي طلبات للترشح لنفس المنصب وانحسار التنافس بين خمسة وعشرين مرشحاً على مناصب النائبين الأول والثاني وكراسي الأعضاء فقط ..

وكلفت لجنة الانتخابات الكروية في اجتماعها الاخير برئاسة الدكتور يحيى الشعيبي , الأمانة العامة لاتحاد اللعبة بتوجيه الدعوة للجمعية العمومية لحضور الاجتماع الانتخابي في الموعد الزمني المحدد ..

كما استبعدت خمسة من الأسماء المتقدمة بطلبات للترشيح قبل إن تقرر فتح باب الطعون والتظلمات التي ستستمر حتى ظهر يوم السبت المقبل ..

وشمل الاستبعاد المنافس باكر علي باكر عن أندية الدرجة الثالث بعمران وهو المرشح الرابع لمنصب النائب الثاني لينحصر الصراع المنتظر بين الشيخ حسين الشريف عن اندية الدرجة الثالثة بمأرب مع كل من النجم الأسبق جمال حمدي عن نادي 22 مايو وعبدالمنعم شرهان عن اندية الدرجة الثالثة بذمار ..

كما أقرت اللجنة الانتخابية العليا قبول ترشيح الشيخ حسين الشريف والصحافي معاذ الخميسي بعد تقديم كل منهما استقالته من عضوية الاتحاد العام للمبارزة و اتحاد الفروسية والهجن ..

واستبعدت من المترشحين لعضوية المجلس الكروي القادم كل من مازن البان عن أندية الدرجة الثالثة بلحج وربيع بن مخاشن عن أندية الدرجة الثالثة بحضرموت الوادي وعدنان البخيتي عن أندية الدرجة الثالثة في إب وعلي رازح عن أندية الدرجة الثالثة بصعدة ..