قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قال متحدث باسم الاتحاد الارجنتيني إن مارادونا أقيل من تدريب المنتخب الوطني بعد تصويت بالاجماع بين أعضاء مجلس ادارة الاتحاد حول تجديد عقده.

وكان مستقبل مارادونا محل شك منذ خسارة الارجنتين 4-صفر أمام المانيا في دور الثمانية لنهائيات كأس العالم التي أقيمت في جنوب افريقيا.

وفي وقت سابق من اليوم الثلاثاء، أعلن زميل وصديق مقرب من مارادونا ، المدير الفني لمنتخب الأرجنيتن ، أن مارادونا سيتخلى عن منصبه كمدير فني لمنتخب التانجو.

وقال فرناندو سيجنوريني ، عضو طاقم التدريب ، الذي شارك مع المنتخب خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم 2010 في جنوب إفريقيا :quot;من غير الممكن أن تبلغ السذاجة بشخص ليصدق أن دييجو يستطيع أن يستمر مع المنتخب في ظل هذه الظروف quot;.

في الوقت نفسه شن مدرب اللياقة البدنية هجوما حادا على رئيس اتحاد كرة القدم الأرجنيتني خوليو جروندونا quot;الذي ليس لديه الشجاعة ليقول لدييجو بصراحة إنه يريد أن يقيله ، كما أنه قال لمارادونا إنه إذا أراد أن يكمل مع المنتخب فبدون عدد كبير من طاقمهquot;.

واضاف سيجنوريني أن هذا quot;لا رجعة فيهquot;.

كان مارادونا خرج عن حالة الصمت التي عاش فيها منذ خروج الفريق من مونديال جنوب أفريقيا بهزيمة كبيرة أمام نظيره الألماني 0/4 في دور الثمانية ، وقال إنه يود الاستمرار في منصبه لكنه اشترط عدم مطالبته بتغيير أي من أفراد جهازه المعاون.

وأوضح أسطورة الكرة في البلاد إنه يود مواصلة تدريب المنتخب ، المهم أن يبقى الجهاز الفني كما هو.