الهلال يقص شريط لقاءته أمام الوداد المغربي


تستأنف منافسات بطولة النخبة الدولية الثالثة بأبها بالمملكة العربية السعودية مساء اليوم الجمعة بلقاءين , حيث يواجه فريق افريكا سبورت العاجي نظيره فريق بولونيا الايطالي ضمن منافسات المجموعة الثانية وذلك في الساعة السادسة من مساء اليوم , بينما يفتتح الهلال السعودي لقاءاته في البطولة ضمن المجموعة الاولى بمواجهة فريق الوداد المغربي المنتشي بفوزه على سانتوس البرازيلي وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء .

افريكا سبورت العاجي و بولونيا الايطالي

يبدأفريق بولونيا الايطالي مبارياته في البطولة وذلك عندما يواجه فريق افريكا سبورت العاجي الجريح , حيث سيعمد الفريق الايطالي للوقوف على إستعدادته للموسم الرياضي المحلي في إيطاليا والتي ستنطلق منافساته نهاية الشهر القادم.

و سيعمد المدرب الايطالي لتطبيق منهجيته التي سيبدأ بها في البطولة وتغيير صورة الفريق التي ظهرت الموسم الماضي عندماهرب من الهبوط للدرجة الثانية للدوري المحلي.

ويأمل الفريق الايطالي بخطف البطولة وخلق تجانس أكبر للفريق ليخوض الموسم المحلي بمعنويات أفضل , في المقابل سيحاول فريق افريكا سبورت العاجي الظهور بمستوى مغايرعما ظهر عليه امام فريق الشباب السعودي وذلك عندما خسر بهدف دون مقابل في مباراة إتسمت بالقوة وشابها الكثير من حالات الخشونة والتي كان من أثرها طرد لاعب افريكا سبورت كامبو عندما خاشن لاعب الشباب احمد عطيف .


الهلال السعودي والوداد المغربي

و يفتتح الهلال شريط لقاءاته وذلك عندما يلتقي مع فريق الوداد المغربي في المباراة الثانية التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات المجموعه الاولى .

و سيدخل الهلال لقاءه بعد ان انهى معسكره التدريبي في النمسا وهو الفريق الذي يستعد لرحلة الدفاع عن لقب الدوري السعودي الذي حققه الموسم الماضي .

وسيعمد المدرب البلجيكي جريتس الى تأصيل المنهجية التي خاضها الفريق في مبارياته الودية خاصة وان الفريق يملك استقراراً فنياً وتجانساً لكون العناصر نفسها التي تلعب الموسم الماضي مع اعطاء الفرصة للقادمين الجدد أمثال الظهير يحى الكعبي و المهاجمان فيصل الجمعان ووليد الجيزاني .

وينظر الهلال لهذه البطولة على انها خير بطولةاستعداديّة للموسم الرياضي الجديد خاصة خوض غمار دور الثمانية من دوري المحترفين الاسيوي .

في المقابل يخوض فريق الوداد المغربي وفي جعبته ثلاث نقاط تحصل عليهابعد فوزه في اللقاء الاول على فريق سانتوس البرازيلي بهدف دون مقابل.

وكان الوداد قد ظهر بمستوى جيد أكد من خلالها عزمه على المنافسة على البطولة , ويتوقع ان تكون الجماهير على موعد مع مباراة قوية لما يملكه الفريقان من عناصر فنية قادرة على الظهور بالمباراة بصورة جميلة .