قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن:احرز ارسنال الانكليزي لقب بطل دورة كأس الامارات الدولية بفوزه على سلتيك الاسكتلندي 3-2 الاحد على ملعب الامارات في لندن ضمن النسخة الرابعة.

وحسم الفريق اللندني المباراة في 51 دقيقة عندما تقدم بثلاثة اهداف نظيفة حملت تواقيع المكسيكي كارلوس فيلا كاسرا مصسدة التسلل (3) والفرنسي باكارا سانيا بتسديدة بعيدة (45) ومواطنه سمير نصري بعد لعبة مشتركة بين المغربي مكروان الشماخ ووالكوت (51)، قبل ان يتراخى لاعبوه بعض الشيء، ليسجل سلتيك هدفين عن طريق داريل مورفي (73) والكوري الجنوبي كي سونغ يونغ (83).

وتألق في المباراة جناح ارسنال السريع ثيو والكوت الذي كانت له اليد في الاهداف الثلاثة في المباراة موجها رسالة الى مدرب المنتخب الوطني، الايطالي فابيو كابيو ليضمه الى تشكيل المنتخب المدعوة الى مواجهة المجر في 11 الحالي بعد ان استبعده من تشكيلة مونديال 2010.

وفي مباراة ثانية اقيمت في وقت سابق اليوم ايضا، تعادل ميلان الايطالي مع ليون الفرنسي 1-1.

وتقدم ميلان بهدف لمارك بورييلو اثر كرة امامية طويلة خرج لها حارس ليون هوغو لوريس لكنه اخطأها فسيطر عليها سيموني فيردري ليمرر باتجاه بورييلو فتابعها الاخير داخل الشباك(55)، ورد عليه جيمي بريان بكرة رأسية قوية اثر عرضية من بيانيتش (79).

وكان ليون تعادل ايضا مع سلتيك الاسكتلندي 2-2 امس، وكذلك فعل ميلان مع ارسنال الانكليزي 1-1.

وتقام البطولة للعام الرابع على التوالي وهي تنطلق قبل بداية الموسم الكروي في اوروبا، وتعتبر خير استعداد للاندية المشاركة قبل خوض غمار مسابقاتها المحلية.

يذكر ان ارسنال احرز لقب البطولة عامي 2007 و2009 ايضا، في حين نال هامبورغ الالماني نسخة 2008.