تعرض يوفنتوس لخسارة قاسية امام ضيفه باليرمو 1-3 اليوم الخميس في ختام المرحلة الرابعة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وهي الخسارة الثانية باشراف المدري لويجي دل نيري الذي خلف نهاية الموسم الماضي البرتو زاكيروني لانقاذ فريق السيدة العجوز الذي افتتح الموسم بخسارة امام مضيفه باري صفر-1، ثم تعادل على ارضه مع سمبدوريا (3-3) في المرحلة الثانية وليخ بوزنان البولندي (3-3) في الدوري الاوروبي قبل ان يجهز على مضيفه اودينيزي 4-صفر الاحد الماضي في المرحلة الثالثة.

ويضع هذا التذبذب في النتائج اشارات استفهام عدة حول اسلوب دل نيري الذي تدل تصريحاته النادرة على ثقة كبيرة بتصحيح الاوضاع.

على استاديو اولمبيكو غراندي في تورينو امام نحو 21 الف متفرج، بدأت علامات السقوط الجديد ليوفنتوس ترتسم مبكرا خصوصا بعد الهدف السريع الذي سجله الارجنتيني خافيير باستوري الذي تابع كرة مرتدة من تسديدة زميله ماوريسيو بينيا وضعها في قلب الشبكة (2).

وفي الشوط الثاني، عزز الضيف تقدمه بهدف ثان بعد محاولة تهديفية من باستوري ومتابعة ناجحة من السلوفيني يوسيب ايليسيتش (62).

وارتكب ليوناردو بونوتشي خطأ فاحتسبت ركلة حرة نفذها بنجاح تشيظاري بوفو على يمين الحارس ماركو ستوراري هدفا ثالثا قضى على اي امل لفريق quot;السيدة العجوزquot; بالتعويض (85).

وقلص فينتشنزو ياكوينتا الفارق من متابعة رأسية لكرة عرضية من ماركو موتا اسكنها اسفل الزاوية اليسرى لمرمى سلفاتوري سيريغو (87).

وصار لكل فريق 4 نقاط، ويتقدم يوفنتوس بفارق الاهداف.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- انتر ميلان 10 نقاط من 4 مباريات

2- بريشيا 9 من 4

3- كييفو 9 من 4

4- كاتانيا 7 من 4

5- تشيزينا 7 من 4