قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعتبر مدرب منتخب الكويت لكرة القدم الصربي غوران توفيدزيتش ان طرد مساعد ندا كان عاملا مؤثرا في الخسارة امام الصين صفر-2 السبت في كأس اسيا 2011.

وقال مدرب الكويت quot;المباراة اختلفت تماما بعد طرد مساعد ندا، فقد كنا الافضل والاحسن والاقرب للفوز ولكن الطرد له تأثير على مجريات المباراةquot;.

وتابع quot;بصفة عامة، انني راض تماما عن اللاعبين، فمنتخب الكويت لم يكن سيئا بل الاكثر سيطرة وكان ندا للمنتخب الصيني حتى تسجيل الهدف الاولquot;.

ورفض انتقاد حكم المباراة قائلا quot;ليس من عادتي ان انتقد التحكيم لكن الجميع شاهدوا قرارات الحكم واترك الحديث عن الاخطاء للاتحاد الاسيويquot;، مشيرا الى ان quot;لم ير الكرة التي اجتازت خط الملعب لكن لاعبي الاحتياط قالوا له انها كانت هدفا بعد ان تابعوا الاعادة البطيئةquot;.

واضاف توفيدزيتش quot;المنتخب الصيني قوي ومنظم ويلعب بطريقة حديثة ويملك العديد من اللاعبين الجيدين وهو مؤهل للفوز في اكثر من مباراةquot;.

وتحدث عن المباراة المقبلة للكويت ضد اوزبكستان فقال quot;سنستعد للمباراة ضد اوزبكستان واعتقد بأن الفوز عليها ممكن خاصة اننا نلعب دائما من اجل الفوز، فالفرصة ما تزال قائمة للتعويض ومن المبكر جدا ان نتحدث عن تضاؤل فرص الكويت وقطرquot;.

اما جاو هونغبو مدرب الصين فاوضح بدوره quot;اولا انا سعيد بالفوز في المباراة الاولى لان دائما ما تكون صعبة، لكن لا يعني ذلك اننا تأهلنا اذ تبقى لنا مباراتانquot;.

واوضح quot;كانت منتخب الكويت الطرف الافضل في البداية لكننا دخلنا في اجواء المباراة بقوة بعد ذلك ونجحنا في التسجيل مرتينquot;، مضيفا quot;لم نفز اليوم بسبب التفوق العددي بل لان منتخبنا اراد الفوز وظهرت لدى لاعبيه الرغبة في ذلك، ولا شك ان طرد اللاعب الكويتي ساهم في سيطرتنا على المباراةquot;.

وعن المباراة المقبلة امام المنتخب القطرى قال quot;اللاعبون ال23 جاهزون للمشاركة وتحقيق نتيجة جيدة، فاللاعبون الاحتياطيون لا يقلون شأنا عن الاساسيين وبالتالي ليس لدينا اي مشكلة في اختيار اللاعبين لاي مواجهة كانتquot;.