قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ترأس الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي ظهر الاثنين اجتماعاً لأعضاء مجلس الإدارة وذلك بحضور سمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي ومدرب الفريق السيد كالديرون وذلك لمناقشة آخر المستجدات في موضوع اللاعب الأجنبي الرابع الذي تجري المفاوضات الهلالية معه في أكثر من اتجاه .


الرياض : ناقش المجتمعون أكثر من اسم من الأسماء المطروحة والتي قطع الهلاليون معها مراحل متقدمة في المفاوضات وقد استمع أعضاء مجلس الإدارة للرؤية الفنية للسيد كالديرون حول العديد من الأسماء التي استعرضها الاجتماع وينتظر أن يعلن الهلال بشكل نهائي اسم اللاعب الذي تم الاتفاق معه واختياره فور الانتهاء من توقيع العقد النهائي حيث تحفظ مجلس إدارة النادي على الأسماء المطروحة لحين الانتهاء من التوقيع مع أحدهم والذي سيكون في غضون الأيام القريبة القادمة.

جانب من الأجتماع الهلالي


من جهه اخرى أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته ظهر الاثنين والتي اشتملت على الجوانب اللياقية والترفيهية تبعها مناورة على ثلثي الملعب أوقفها السيد كالديرون عدة مرات لتصحيح تحركات اللاعبين. في حين واصل عبدالله الزوري برنامجه التأهيلي في النادي الصحي.

إلى ذلك, تغادر بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم يوم الثلاثاء إلى مدينة دبي على أن يجري لاعبوا الفريق مرانهم فور وصولهم لمقر معسكرهم الذي يمتد لثمانية أيام. وستضم البعثة الهلالية إلى جانب لاعبوا الفريق الأول ستة لاعبين من الفريق الأولمبي وهم (مبارك البيشي, رضوان الموسى, عبدالله الدوسري, شافي الدوسري, عبدالله السديري ومحمد القرني). فيما يواصل الثنائي خالد شراحيلي وفهد الجهني برامجهم العلاجية في الرياض تحت إشراف أخصائي العلاج.

وعلى صعيد اللاعبين الدوليين, قرر الجهاز الفني انضمام كلاً من نواف العابد وعبدالعزيز الدوسري لمعسكر الفريق الأول يوم الأربعاء المقبل على أن يشاركا في أول لقاءين وديين (يومي الخميس والاثنين) قبل أن يتمتعا بإجازة لمدة خمسة أيام. كما منح الثلاثي ياسر القحطاني, أسامه هوساوي ومحمد الشلهوب راحة لمدة خمسة أيام عقب مشاركتهم الآسيوية الأخيرة على أن يلتحقوا بمعسكر الفريق يوم الأحد المقبل الموافق 23/ 1/ 2011م والمشاركة في آخر لقاءين وديين في الدورة الدولية والتي ستقام في دبي.