أصبحت التكهنات عن وجود علاقة بين مدافع برشلونة والمنتخب الإسباني جيرارد بيكيه بالمغنية الكولومبية شاكيرا أمراً واقعاً بعد نشر صورة تجمعهما عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

وتظهر الصورة التي التقطت في إحتفال اللاعب بعيد ميلاده شاكيرا مع بيكيه بالإضافة إلى قائد برشلونة كارلوس بويول وصديقته مالينا كوستا.

وكانت وسائل إعلام مختلفة قد تناقلت في الفترة الأخيرة أخباراً مفادها وجود علاقة صداقة بين بيكيه ومغنية البوب الشهيرة فيما إعتبرت وسائل إعلام أخرى علاقة بيكيه-شاكيرا لاتعدو كونها علاقة وديّة لا أكثر من ذلك.

وعن تفاصيل نشر الصورة ، كان بيكيه كتب الجملة التالية عبر تويتر quot;في غضون دقائق سأضع صورة احتفالي بعيد الميلاد بعد المباراة- برشلونة وأتليتكو مدريد- ، لا يوجد أحد يستطيع معرفة من سيظهر في الصورةquot;.

ولم يتم الانتظار طويلاً حيث وضع المدافع الأنيق هذا الرد quot;هذه صورة احتفالي بعيد الميلادquot;.

الصورة التي ظهرت كان من الممكن أن يُدفع فيها 150,000 يورو ولكن بيكيه فضل نشرها ليؤكد بذلك العلاقة التي طالما أشارت إليها وسائل الإعلام العالمية.

وفي وقت سابق من الموسم الحالي طلب المدير الفني لنادي برشلونة بيب غوارديولا من وسائل الإعلام أن تقدر وضع جيرارد بيكيه وألا تتدخل في حياته الشخصية خاصة بعد انتشار الشائعات حول علاقته بالمغنية الكولومبية اللبنانيّة الأصل.