فاز منتخب كينيا لكرة القدم على نظيره الانغولي 2-1 , بينما فاز منتخب رواندا لكرة القدم على نظيره البوروندي 3-1 , فيما فاز منتخب مالاوي لكرة القدم على نظيره التوغولي 1-صفر , من تصفيات المجموعة الحادية عشرة المؤهلة الى نهائيات امم افريقيا 2010 في الغابون وغينيا الاستوائية معا.

بلانتير : فاز منتخب مالاوي لكرة القدم على نظيره التوغولي 1-صفر في الجولة السادسة من تصفيات المجموعة الحادية عشرة المؤهلة الى نهائيات امم افريقيا 2010 في الغابون وغينيا الاستوائية معا.

وسجل ايساو كاتييندا الهدف في الدقيقة 17 فارتفع رصيد مالاوي الى 9 نقاط وصارت ثانية بفارق 4 نقاط خلف بوتسوانا التي تحل ضيفة على تشاد (2)، فيما وقف رصيد توغو عند 3 نقاط.

وتضم المجموعة تونس التي تراجعت الى المركز الثالث ولها 7 نقاط.


فوز كينيا على انغولا 2-1

نيروبي : فاز منتخب كينيا لكرة القدم على نظيره الانغولي 2-1 في الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة الى نهائيات امم افريقيا 2010 في الغابون وغينيا الاستوائية معا.

وسجل جمال محمد (49) وماكدونالد ماريغا (86) هدفي كينيا، ومانوتشو كونسالفش (23) هدف انغولا.

وصارت كينيا ثانية موقتا برصيد 4 نقاط بفارق الاهداف خلف اوغندا التي تحل ضيفة على غينيا بيساو (3)، وتراجعت انغولا الى المركز الرابع الاخير ولها 3 نقاط.


فوز رواندا على بوروندي 3-1

كيغالي: فاز منتخب رواندا لكرة القدم على نظيره البوروندي 3-1 في الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الثامنة المؤهلة الى نهائيات امم افريقيا 2010 في الغابون وغينيا الاستوائية معا.

وسجل جان كلود ايرانزي (34) والياس اوزاموكوندا (45) واريك غازانا (90) اهداف رواندا، وفاتي بابي (37) هدف بوروندي.

واحرزت رواندا اول 3 نقاط مقابل واحدة فقط لبوروندي فيما تتصدر ساحل العاج المجموعة برصيد 6 نقاط قبل ان تستضيف بنين (4).